فتوووووون
فتوووووون
اخواتي ممكن اسالكم انتم لمن تقولون تداول قصدكم بالاسهم اللي تشترونها والا كيف والاخت اللي تقول (وابشرررركم سامبا تدوال الان التداول فيه بأي مبلغ مو مثل اول ب50 الف)انت قصدكم قيمة الاسهم اللي شاريتها ؟؟؟
وماهو الفرق بينها وبين صندوق الاستثمار اللي عندهم بسامبا والمحفظه الاستثماريه؟؟؟
تكفون تردون علي لان عندي مبلغ وماني عارفه كيف اتصرف مجمد بالبنك؟؟
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
عندي مبلغ بسامبا كيف طريقة شراء الاسهم عن طريق الانترنت وهل هي مضمونه؟واسمع عن صندوق الرائد هل هو مضمون وفي حالة الخساره اضمن راس المال-يا ليت تفيدوني
عندي مبلغ بسامبا كيف طريقة شراء الاسهم عن طريق الانترنت وهل هي مضمونه؟واسمع عن صندوق الرائد هل هو...
أختي ..
أما صندوق الرائد فلا أعرف عنه شيئا ..

أما البيع والشراء عن طريق النت فهي آمنة ومضمونة ..

واحترسي من فتح الدعايات .. أو الإيميلات غير المعروفة ..

دمت بعافية
نجدية ماتهاب
نجدية ماتهاب
عندي مبلغ بسامبا كيف طريقة شراء الاسهم عن طريق الانترنت وهل هي مضمونه؟واسمع عن صندوق الرائد هل هو مضمون وفي حالة الخساره اضمن راس المال-يا ليت تفيدوني
عندي مبلغ بسامبا كيف طريقة شراء الاسهم عن طريق الانترنت وهل هي مضمونه؟واسمع عن صندوق الرائد هل هو...
طريقة الشراء سهله ومضمونه ان شاءالله.... بس اول افتحي محفظه تداول طبعا لازم قبل يكون عندك حساب جاري في سامبا.. وبرضو تقدرين تفتحين المحفظة عن طريق النت ولازم يكون المبلغ في حسابك50الف وسمعت انهم الان يفتحون المحفظه بدون اي مبلغ بس رسوم المحفظه 500ريال.. وممكن بإي وقت يرجعون عن هذا القرار..

بالنسبة لصندوق الرائد..ولجميع الصناديق الي تتعامل وتستثمر في الاسهم هي صناديق غير مضمونه الربح ولاتحافظ على رأس المال لان سوق الاسهم سوق عالي الخطورة وبنفس الوقت عالي الربح لكن الاوضاع الان مطمئنة سواء الاقتصاديه او السياسية ايضا ارتفاع البترول..وعلى حسب كلام الممحللين ان السوق السعودي يمر الان بطفرة..
هناك صناديق اخرى هدفها المحافظه على راس المال لكن ارباحها جدا قليلة..

وهذا الرابط ممكن تستفيدي اكثر بخصوص صندوق الرائد

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=365101

:27:
نجدية ماتهاب
نجدية ماتهاب
اخواتي ممكن اسالكم انتم لمن تقولون تداول قصدكم بالاسهم اللي تشترونها والا كيف والاخت اللي تقول (وابشرررركم سامبا تدوال الان التداول فيه بأي مبلغ مو مثل اول ب50 الف)انت قصدكم قيمة الاسهم اللي شاريتها ؟؟؟ وماهو الفرق بينها وبين صندوق الاستثمار اللي عندهم بسامبا والمحفظه الاستثماريه؟؟؟ تكفون تردون علي لان عندي مبلغ وماني عارفه كيف اتصرف مجمد بالبنك؟؟
اخواتي ممكن اسالكم انتم لمن تقولون تداول قصدكم بالاسهم اللي تشترونها والا كيف والاخت اللي تقول...
المقصود بـ50الف هي سيولة لازم تكون عندك في حسابك الجاري عشان يسمحون تفتحين لك محفظة تداول والمقصود بها هو انك انتي اللي تديرين محفظتك يعني تقومين بالبيع والشراء اما الصندوق تحطين فيها مبلغ وهم اللي يديرون الصندوق على ايدى خبراء انت ماعليك بس الا تشيكين على الصندوق وتشوفين كم وصل مبلغك .. :27:

وممكن هالرابط يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=365101
ديبورا شوب
ديبورا شوب
(THE BEST ROKER IS (SAMB"AND"FRANCE BANK)