اقتباس مشاركة  (بنت_البنات)
بالتوفيق اختي روح العطور البضاعة دائما متميز

مشكورة عزيزتي ...والله يوفق الجميع
السلام عليكم روح العطور هي اللي شجعتني أتعامل مع باقي البنات في المنتدى يعني فتحت نفسي بصراحه بتعاملها وطيبتها وأهم شي ان مواعيدها مضبوووووووووووط ه وريحتني وايد وايد يعني صدق مثل ما قالت دلوعه تدلع الزباين آخر دلع وأول ما كلمتها حسيت اني اعرفها من زمان ....
اقتباس مشاركة  (روح العطور)
والله يا الغالية اول ماشفت ردج الاولي كنت بصيح
لكن الحين دمعت عيني من الفرحة
شو هذا شنج امسوية فية الكاميرا الخفية ههههههههههه

مشكورة يا الغالية والله انا الي سعيدة بتعاملي معاج....والله يديم المحبة دوم

وكلامج شهادة اعتز فيها ...مشكورة حبيبت قلبي

أفااااااااااااا ماعاش اللي يصيحج.. ترى مثل ماقتلج بقيت أرد أول وحدة لأني أحب مواضيعج.. بس بنتي نشت من الرقاد تصيح.. وقلت أكتب أي شي لين أسير وأيي بعدل المشاركة..

فعلا تستاهلين كل خير أختي أم شما.. وناوية أطلب منج شي بس من يخلص اللي عندي.. والله يعطيج العافية ويزاج الله خير..

تحياتي..
..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافر *..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.
هلا الغاليه انا تعاملت معاج ومالقيت منج الاكل خيررررررررر والله انه تعاملج واسلوبج ماعليه كلام وانت مثل الاخت والله يشهد علي كلامي والله يوفقج ياااااااااارب
بصراحة انتي انسانة ذوووووق وراقية في التعامل انا اخذت منك من القطع الحرير وبصرااااااااحة روعة والاهم هو اني كسبت معرفة وحدة مثلك نعم الاخت والله اني دايم امدحك من طيبتك واخلاقك العالية ويكفي انك انتظرتي شهووووووووور علشان توصلك الفلوس وقلبك الطيب وثقتك في الناس يخلون الواحد يحبك ويحب التعامل مع وحدة مثلك ومهما كتبت احس اني مااااااااااااا أوفيك حقك لأنك تستاهلين اكثر من كذا يالغالية و
والله يوسع لك رزقك ان شاااااااااااء الله
>>>>>> ,وياك أكون او لا أكووووون >>>>

الساعة الآن 05:26 .