سألتني يجوز ادعي الله يغفر لي انتحاري ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دوبني راجعة من عند صديقتي وهي تردد ادعيلي ربي يغفرلي لانتحرت
واللي صار معي من البداية
من سنتين اختفت صديقتي فجأه لاترد على مكالماتي وتتحاشى جمعاتنا
بالاول اتخذت موقف منها ليش تقاطعنا بدون سبب واستمرت القطيعه بيننا سنة وكم شهر وكنت حزينه لانقطاعها عني بدون سبب وصراحه كنت ناويه مااوصلها دامها قاطعتني لكن بعد سماعي لمحاضرة اول الاسبوع عن قطيعة الرحم خفت وربي من ذنب القطيعةصممت لازم اوصلها كونها موبس صديقتي هي من الجماعة يعني تعتبر من الرحم فقررت اعمل زياره لها بدون ماتدري فاتصلت على امها واستاذنت ازورهم وطلبت من امها ماتقولها بزيارتي يعني اني ابيها مفاجأه لها لاني عارفه اذا درت بتتهرب مني مثل العاده ورحت وياريتني مارحت رجعت من عندها ضايق صدري البنت بعد ماكانت كلها حيويه وجمال صارت غير وجه ذبلان وشاحب وشعر ناشف يالله انفجعت من منظرها حاولت اسولف معها احكي شوي وامها واختها الكبيرة كانوجالسين معنا والبنت يادوب ترد على قد السؤال وبعد ماطلعت امهاواختها من عندنا جلست اسولف معها والبنت مويمي قلت بصراحه شفيك يافلانه ايش حاصلك ليش مقاطعتني طالعت فيني وسألتني سؤال غريب ياوردة هل يجوز استغفر بنية ان ربي مايعاقبني لانتحاري :44:
قلت لها اعوذ بالله تدخلين النار اكيد فكأني دقيت على وترحساس بدات تبكي و تقول لي مابي اعيش ليش اعيش وانا مقطوعة رزق
قلت لها استغفري الله شلون يعني مقطوعة رزق!!
تقول هم يقولون لي مقطوعة رزق:(

لاعصبت وضاق خلقي وعلى صوتي مثل كل هالناس قالو عشان كذا ربي مومرزقك !!
ليش ماتوظفتي يامقطوعة الرزق؟؟
ليش ماخطبك فلان وخطب غيركي يامقطوعة الرزق ؟؟
تقول والله ماراح استغرب لو احد اخواني خطب
راح يجون يسألوني ليش ماخطبك يامقطوعة الرزق !!

وجلست تبكي تقول انا ادعي ربي واقول يارب اذا ضاقت فيني السبل ولم اجد غير الانتحار فاغفر لي
ذكرتها ان المؤمن مبتلى وان شالله رزقك بينزل
لكن تذكيري ماعتقد جاب نتيجه لانها تردد ادعي لي ربي يغفر لي اذا انتحرت

صراحة ماعرفت شلون اهديها لبست عباتي وروحت بيتنا
شلون اهديها واغير نظرتها واللي حولها يحطمونها
ارجوووكم اريد حلول معها وتكفوون ادعو لها والله ان منظرها يحزن مره
الله يرزقها بالرزق الطيب والزوج الصالح اللي يعوضها قريبا يارب ويهديها عن فكرة الانتحارويهدي اهلها
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة شمالية
وردة شمالية
ونسيت بعد اقولكم انها تقولي انا قاطعتكم غصب عني خفت تتشمتون انتم بعد فيني لانكم كلكم المتزوجات والمخطوبات وانا لا

والله قصتها حقيقيه ومابي الاتدعوون لها تكفوون ذبحتني الغصة عليها
حوسة ودوشة
حوسة ودوشة
الله يفرج همها ويرزقها من واسع فضله
الباشيه
الباشيه
الدنيا كلها كبد
بزواد او بدون زواجبذريه او بدون ذريه
فقر او غنى
كلها نكد
ammoun
ammoun
لا حول ولا قوة الا بالله اختي ارجوكي خوفيها من فكرة الانتحار وذكريها ان الانتحار سبب لدخول النار
قوليلها انها مبتلية والله اذا ابتلى عبدا يعني انه يحبه
أنا أخاف الشيطان يوسوسلها بالانتحار
أندريفنا
أندريفنا
الله يشفيها ويفرج همها..
وضعها صعب ويمكن أنها وصلت لمرحلة الاكتئاب بسبب الضغوط المفروضة عليها..
ولكن الانتحار مو حل ابدا..
قولي لها.."ربي ما حرم الانتحار إلا لحكمة..وما دام أنه حرم علينا الانتحار فثقي بأن القادم أجمل بإذن الله"..
قولي لها:"أنتي تمرين بأزمة..وهي مسألة وقت..اصبري عليها وصدقيني ربي راح يعوضك خير..
اتركي فكرة الانتحار وربي راح يعوضك خير مما تركتيه لوجهه تعالى"..
كوني قريبة منها قدر الإمكان..
ضروري تتفاهم واحدة عاقلة مع أهلها ويفهمونهم أن طريقتهم في التعامل معها راح تكون سبب في هلاكها..
والدنيا مو مصالح..يعني ما أحب بنتي إلا لأنها متزوجة وعندها فلوس..وإذا ربي ما كتب لها بنصيب فخلاص ما لي مصلحة عندها عشان كذا أعاملها معاملة سيئة..والله حرام..
أسأل الله أن يفرج همها..هي فعلا بحاجة إلى مساعدة..ومساعدة حقيقية حتى لو رفضتها لأنها في وضع لا تحسد عليه والله هو الشافي والعافي..