Rorytta

Rorytta @rorytta

عضوة نشيطة

بدي نصيحتكم الله لايورجيكم سوء بحياتكم

الأسرة والمجتمع

مالي عارفة كيف ابدا وشو احكي وشو قول والدموع مالية عيوني مالي حدا اقدر احكيلو الا هون
قصتي باختصار قبل ماأتزوج كنت عايشة عند اهلي عيشة كتير حلوة كان عندي أب كريم جدا جدا جدا وحنون فوق الوصف وأم الله يخليلي ياها مافي متلها بكل الدنيا والله يابنات كنت عايشة بسعادة ماحسيت بقيمتها الا لما فقدتها للأسف .... انخطبت لشب متغرب بالسعودية وبقيت سنة مخطوبة كان يحكي معي كل يوم تقريبا ويطول بالحكي ونزل شي 15 يوم بكل السنة ويجبلي هدايا ويبعتلي ياهن من السعودية لبلدي ماشكيت بلحظة انو بخيل مع انو امي شكت سبحان الله قلبها دليلها واتزوجت واجيت لعندو لهون على السعودية واااااااااااه يابنات شو بدي احكي صرت امشي بالمول واشتهي اشتري شي لو انو اي شي والله العظيم مابعرف شو احكي كلما اوقف قدام شي محل يتحجج شي اجتو مكالمة وشي كلو مصاريف على الفاضي وانا عند اهلي متعودة كل يوم شي جديد والله يابنات بخل مابعرف شو احكي كل يوم قبل مانام ببكي شي ساعتين او تلاتة خايفة علئ حالي واحمل منو ومالي قدرانة خبر اهلي بس مشان مايحترق قلبون علي كلما سألوني بقلهن مبسوطة وانا عم موت على البطيء ..... قلتلو بدي مصروف خاص فيني قلي اوك بعطيكي 200 ريال بالشهر والله يابنات بياخد اكتر من 10 الاف بالشهر وشغلو كتير منيح مابعرف اجيت على الغربة برجلي ومابعرف شو ساوي مابعرف شو بدي اتصرف انصحوني الله لايخيبكم يارب
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
انتي اجلسي معاه وكلمية واشرحي له احتياجاتك وفهمية كيف كنتي عايشة عند اهلك واذا كان راتبة 10 الاف اطلبي لك 500 او 1000 المبلغ الل انتي طلبتية قليل على راتبة..
دايم النور002
دايم النور002
اولاً الله يفرج همك
ثانياً فعلاً البخل صفه بغيضه بالرجل
ثالثاً قديكون هذا حرص منه وليس بخل
عزيزتي حياة الاهل وعطائهم يختلف تماماً عن الحياة الزوجيه
االاهم من السوق والمصروف؟؟؟
مع العلم انه ٢٠٠ريال شهرياً كامصروف جيب مبدئياً كويسه
نجي للمهم؟؟؟
هل تحبينه
هل تشعرين بالامان والاستقرار؟؟؟
هل تشوفين فيه صفات جميله لو جلستي تتذكرينها تشعرين بالسعاده