مين تنخطب ويصيرلها نفس اللي يصيرلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا كل ماانخطبت احس ببرود ورجفه وخوف ويجيني يقين بداخلي اني رافضه الزواج تمام واتمنى لو الاقي فيه عيب مع ان اغلبهم تمام ومافيهم عيوب بس اتمنى هالشي عشان يروح ولا يتم شي :44:

انا عن نفسي ماادري هل انا طبيعيه او لا بس الأكيد ان سالفة الخطوبه و الزواج تسبب لي رعب وخوف فضضضضضيع :(
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة الغلا
همسة الغلا
تطمني يااختي ان شاء الله مافيك الا العافيه اول شئ استخيري وان شاء الله يكتب لك النصيب وربي يسعدك ويوفقك دنيا واخره دعواتك لي بالشفاء والزواج غاليتك ميمي
ياقلب امي علي
ياقلب امي علي
ارقي على نفسك
سمو العنود
سمو العنود
انا عندي نفس حالتك

الله يرحم حالي
رفضت لين تعبت
‏هناك أمل
‏هناك أمل
بالعكس هذا شيء طبيعي انا مر علي والله يابنات اني كنت ابكي وادعي ربي مايتمم الحمدلله على قضاه وراح الله يستر عليه
سمعت الشيخ ابراهيم العبدالسلام مفسر الاحلام اللي يجيء على بدايه يقول البنت لما تنخطب تخااف وتبكي وهذا كه امر طبيعي بس اهم شيء الاستغفار والاستخااره وثقي بالله انه لن يصيبك الا الخير باذن الله واحسني الظن بالله لانك كذا تشائمتي واما سمعتي الحديث القدسي يقول الله ( انا عند ظن عبدي بي ) يعني اذا قلت انا ماراح اتوفق انا راح اتطلق انا ماراح اكون سعيده كلها راح تحصل لك ليه لانك اسأت الظن بالله فراجع نفسك وغير من افكاارك ودائما احسني الظن بالله وتشوفين اذا ما شفتي السعاده والخير كيف يهل عليك
سبحان الله هذا الخطبه فتحت عيني على اشياء كثيره والله كنت متشائمه جدا جدا جدا والله سمعت قبسات في اليوتيوب عن حسن الظن بالله غيرت في اشياء كثيره

دعواتك لي بتحقيق امنياتي ياعسوووله الله يوفقك ويكتب لك الخير
نجلاء العريفي
مشكورات بنات الله يسعدكن طيب والحل كيف نتغلب على هالشي ونصير مثل باقي البنات ؟ :(