مجروحه وساكته
وربى انا زززززززززززيك وعندى مواضيع كثييييييييييرررررررررررررررررر ودى افضفض منها بس لميييييييييين ومافى احد بعد امى اقدر افضفض له وتكلمممممممممممممممممممممممم حبيبتى انا مسعده اكون لك صدر حنون وتواصلى مع بالخااااااااااااااااااص انا زى طبااعك وودى اتكلم
وربى انا زززززززززززيك وعندى مواضيع كثييييييييييرررررررررررررررررر ودى افضفض منها بس...
تسلميين ياقلبي وانا اتشرف بصداقتك
بس مااقدراتواصل معك لان مشاركاتي ماتعدت الخمسين
الحلم الرائع
الحلم الرائع
اااااخ الله يديم هالنعمه عليك صدقيني كذا افضضل لك
انا يبان علي لما ازعل ماعرف اكتم زعلي لما اتضايق من احد ماااقدر الين اطلع الي بقلبي وهذا الشي مسوي لي مشاكل لانه ببساطه الناس الي حولك ماتبغي احد يعاتبها او يكلمها وهم دايم مايغلطون نيتهم شينه او زينه معاك حايردون عليك احنا ماغلطنا وماينولك غير المشاكل والقهر
حبيبتي واحد بالدنيا كلها يستحق انه نفضفض له ونشتكي وبيكرمنا اكيد عرفت قصدي
الله وبس ومادام ربي اعطاك ميزه انه تكتمي عن البشر اكتمي وروحي بمكان مافيه احد الا انت وافرشي سجادتك واسجدي وفضفضي برراااااحتك وبتلاقين الي بيجبرك
هللو كيتي
هللو كيتي
سبحان الله انا زيك ماحب الضعف حتى زوجي ماأبينله حاجتي وانكساري كله مع نفسي مع اني بطق بس ماقدرت افضفض
اغصان الشمال
اغصان الشمال
ياحياتي بهالزمن محد حاس باحد الكل لاهي بنفسه وبمصالحه خليها ع الله وخلي كل همك التقرب من الله
لاتنتظرين من اي احد يحس فيك او ع الاقل يقول لك كلمه حلوه بحقك طنشيهم وعيشي حياتك وربي يوفقك