نبرة صدق
نبرة صدق
اصلا الناس تموت كثير هالوقت كل يوم نسمع باكثر من شخص ولامتعظ ادعيلي اترك الاغاني والمقطع مافتحته لان قلبي احيانا ضعيف واحيانا اشوف ناس تموت قدامي ولااخاف
اصلا الناس تموت كثير هالوقت كل يوم نسمع باكثر من شخص ولامتعظ ادعيلي اترك الاغاني والمقطع...
ماشاءالله عليك بدايه حلوه

اعترفي باخطاءك

انا مااقولك اني ملتزمه بصراحه لا

بس جربي اجلسي لوحدك وكلا نايم والبيت هدووووووووووووء قاتل

شغلي الرابط صوته حزين مره واجلسي فكري بكل شئ حواليك صدقيني بتلقين مافيه شئ يستاهل

انا اسمع اغاني بس مو ادمان اذا جيت اسمع اغنيه حلوه اقول في خاطري تخيلي يامها تموتي هاللحظه ؟؟؟

والله غصبا عني اطفيها اقول انا بغلبك يالشيطان

واذا جلست على اللاب توب اول مااشغل القران

طيب اذا انتي تحبي تسمعي الاغاني بدليها بالاناشيد او الشيلات رووووعه وبدون موسيقى

تخيلي نفسك في القبر لوحدك يمه ظلام وحيايا وعقارب والناس فوق الارض تسرح وتمرح وانتي تتعذبي

عشان وسخ دنيا وغرة شيطان اعوذبالله

طلبتك لاترديني افتحي الرابط بس بشرط طفي التلفزيون وعلي صوت الرقيه لاتسمعينها كامله

اسمعي نصها صدقيني مابتقدري تطفينها ....... وتذكري ان الله ينزل هالوقت

وصدقيني من ترك شيئا لوجه الله عوضه

الله يهديك ويرمي في قلبك كره الاغاني وحب القران تقربي الى الله وانتي بتلاحظين كيف حياتك راح تتغير 190درجه

بتشوفين الرزق بيجيك من كل مكان ....

طولت عليكي بس حبيت انصحك يااختي الدنيااااااااااااااا فاااااااااااااااااانيه :icon33:
شوقي امي
شوقي امي
اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ....

اكيد كل هالابتلاءات من رب العالمين من تقصيررررنا ... الله يغفر لنا

ولاتنسين كلمة طفششش كل ماسألت احد قال طفش وهو بصحه وعافيه وطالع متمشي وكل اسباب الحياه الطيبه متوفررره عنده ...

كل شئ صااار مافيه بركه لا الوقت ولا المال ولاالعيال الا من رحم ربي ..

كلها من انشغالنا بالدنياااا وملذاتها ...

اللهم عاملنا بلطفك ولاتعاملنا بعدلك
نبرة صدق
نبرة صدق
شوقي امــــــــــــي منوره حبيبتي

وكلامك سليم

ماشاءالله عجبني توقيعك مره

لاتحرميني من طلتك
Almas2022
Almas2022

استغفرالله العلي العظيم

لاحول ولاقوة الا بالله

سبحان الله وبحمده ~~استغفرالله واتوب اليه

جزااااااااااك الله الف خييير ياقلبي
دلو المحمدي
دلو المحمدي
ماشاءالله عليك بدايه حلوه اعترفي باخطاءك انا مااقولك اني ملتزمه بصراحه لا بس جربي اجلسي لوحدك وكلا نايم والبيت هدووووووووووووء قاتل شغلي الرابط صوته حزين مره واجلسي فكري بكل شئ حواليك صدقيني بتلقين مافيه شئ يستاهل انا اسمع اغاني بس مو ادمان اذا جيت اسمع اغنيه حلوه اقول في خاطري تخيلي يامها تموتي هاللحظه ؟؟؟ والله غصبا عني اطفيها اقول انا بغلبك يالشيطان واذا جلست على اللاب توب اول مااشغل القران طيب اذا انتي تحبي تسمعي الاغاني بدليها بالاناشيد او الشيلات رووووعه وبدون موسيقى تخيلي نفسك في القبر لوحدك يمه ظلام وحيايا وعقارب والناس فوق الارض تسرح وتمرح وانتي تتعذبي عشان وسخ دنيا وغرة شيطان اعوذبالله طلبتك لاترديني افتحي الرابط بس بشرط طفي التلفزيون وعلي صوت الرقيه لاتسمعينها كامله اسمعي نصها صدقيني مابتقدري تطفينها ....... وتذكري ان الله ينزل هالوقت وصدقيني من ترك شيئا لوجه الله عوضه الله يهديك ويرمي في قلبك كره الاغاني وحب القران تقربي الى الله وانتي بتلاحظين كيف حياتك راح تتغير 190درجه بتشوفين الرزق بيجيك من كل مكان .... طولت عليكي بس حبيت انصحك يااختي الدنيااااااااااااااا فاااااااااااااااااانيه :icon33:
ماشاءالله عليك بدايه حلوه اعترفي باخطاءك انا مااقولك اني ملتزمه بصراحه لا بس جربي اجلسي...
لا عادي والله انا لوحدي الحين محد صاحي الا انا وبشغل الرابط وارد لك
انا اتركها يوم يومين وارجع كدا مدري ليه مانى ملتزمه وماابغي التزام مره بس ترك الاغاني ااحسن احيانا يجي احساس للقران ابي بس اقراه وارتاح وشوفي اسمع اغاني يعنى تحسي مانى ثابته على راي
القران كامل بالاب توب وادعيه لكن كمان الجوال اغاني والاب في اغاني بس مو كثيرر
دائما اقول لو متت ايش حالي