اخت هيا

اخت هيا @akht_hya

عضوة جديدة

فتح مشغل افيدوني ارجوكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

عندي شهادة تفصيل و خياطة معتمدة من جهة وزارة العمل
اريد فتح مشغل و ليس عندي من يساعدني في اخذ القرض .
هل استطيع اخذ القرض من غير وساطة .
واي جهة ممكن تقرضني
ماهي اجرات وخطوات اخذ القرض
علما بان لدي زوج و اخوة ولكن دون فائدة
ارجو الافادة
ودمتم
:time:
:time:

13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

so girly
so girly
صندوق المؤوية يعطونك قرض (حوالي 200 الف ريال)
http://www.tcf.org.sa/ar/pages/default.aspx
اخت هيا
اخت هيا
شاكرة مرورك واهتمامك ,لكن لاتنطبق الشروط عليه
rajwarajwa2
rajwarajwa2
الله يوفقك اختي
فيه باب رزق جميل ممكن تقدمي له بيدعمو المشاريع الصغيرة
وبالنسبة للمشغل من الاحسن تاخديه فتحتين او تلاته وتصمميه انتي بمزاك ما تاخديه تقبيل لانه التقبيل في الاغلب بتكون سمعة المشغل مو حلوة في الشغل عشان كده ابتديلك بالاساسيات وترى لو حسبنا التقبيل والجديد ما حنلاقي فرق بالسعر كبير
ولو محتاجه اي مساعده انا في الخدمه انا مندوبة لشركة نزيه لتجهيز الصوالين والمراكز الطبية ولاي مساعدة انا جاهزة ن شاء الله
جووري@
جووري@
موفقه
اخت هيا
اخت هيا
الله يوفقك اختي فيه باب رزق جميل ممكن تقدمي له بيدعمو المشاريع الصغيرة وبالنسبة للمشغل من الاحسن تاخديه فتحتين او تلاته وتصمميه انتي بمزاك ما تاخديه تقبيل لانه التقبيل في الاغلب بتكون سمعة المشغل مو حلوة في الشغل عشان كده ابتديلك بالاساسيات وترى لو حسبنا التقبيل والجديد ما حنلاقي فرق بالسعر كبير ولو محتاجه اي مساعده انا في الخدمه انا مندوبة لشركة نزيه لتجهيز الصوالين والمراكز الطبية ولاي مساعدة انا جاهزة ن شاء الله
الله يوفقك اختي فيه باب رزق جميل ممكن تقدمي له بيدعمو المشاريع الصغيرة وبالنسبة للمشغل من...
الله يوفقك اختي
فيه باب رزق جميل ممكن تقدمي له بيدعمو المشاريع الصغيرة
وبالنسبة للمشغل من الاحسن تاخديه فتحتين او تلاته وتصمميه انتي بمزاك ما تاخديه تقبيل لانه التقبيل في الاغلب بتكون سمعة المشغل مو حلوة في الشغل عشان كده ابتديلك بالاساسيات وترى لو حسبنا التقبيل والجديد ما حنلاقي فرق بالسعر كبير
ولو محتاجه اي مساعده انا في الخدمه انا مندوبة لشركة نزيه لتجهيز الصوالين والمراكز الطبية ولاي مساعدة انا جاهزة ن شاء الله

جزاك الله خيرا

قرات الشروط في باب رزق ولم يناسبني بعض الشروط

لا ادري ..ماهي شروط بنك التسليف ؟؟؟