*توحة*

*توحة* @toh_5

عضوة فعالة

&&قصة ولادتي والحمد لله................

الحمل والإنجاب

شلونكم بناات ابشركم الحمد لله ولدت وجبت بنوتي الله يخليها لي ....انا يابنات من دخلت شهري ماراجعت لانو عارفة بيقولن فيني شي ويقررون طلق صناعي وفعلا جلست بالبيت الى نهاية الاسبوع الثالث من التاسع وكنت بعد يومين بشيك ع البيبي للاطمئنان ....لكن سبحان الله جاني الم غريب اخر الليل استمر الى الصباح وبعد الساعه 10ماقدرتاتحمل ورحت المستشفى...
كشفت وقالت ولادة المستشفى بخش مكه والدكتورة لبنى
مااقول الاخسبي الله عليهههههههههههم
اولا الرحم كان مفتوح 9 سانتي وتقول وشرايك ترتاحين نص ساعه تدرون ليش سمعتها تكلم الممرضه بالانجليزي تقول اتصلي بحنان وجهزوا غرفة ...
انا ع طووول رفضضضضت وشفتها بتقص بتسوي لي توسيع
وانا مااحتاج البيبي صغير وهذا الطفل الثالث بس والله يابنات ماتسمع لي شقت وبس ماهمها خربت علي وبس حسبي الله عليها وخياطتها زي الزفت...
لاااااااا وتدرون ايش سوت بعد ماولدت ونظفتني وخيطتني رجعت لي هالجزاااااارة ودخلت اصابعهااااااااااااااا تنظف ومن فوق تضغط يابنات بغيت امووووووت اقسم بالله انو اصعب من الولادة
حسبي الله عليها مخيطه ودخلت اصابعها يعني وشو .... يعني خياطتها زففففففففففففت والحين بكمل شهر الجرح طاب سوت لي 8 عرز لكن للاسف ابد موزينه اتوقع فهمتوني
............
باختصاااااااااااااااار وضعي زفت ومااقدر اعيد الخياطة تعبانه مافيني اتحمل الم زياااااااادة
والحمد لله.......
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكوتي عذبهم
سكوتي عذبهم
الله يكون بعونك والحمدلله علي سلامتك
كوين جاليري*
كوين جاليري*
لا اله الا الله
مريم جوردي
مريم جوردي
الله يكون بعونك
استشيري دكتوره ثانيه وشوفي شتقولك
في منتهى الرقه 2
الحمدلله على سلامتك ان شاء الله الخياطه تتحسن راجعي عند دكتوره تانيه وتشوف لك الخياطه وتطمنك
احلامي بتتحقق
الحمد الله على سلامتك ومبروك ماجبتي يااختي استخدمتي مرهم ميبو هو يخيط وبعد يسكن الالم ويجمل الجرح

وتغذي زين واهم شيء تاكلين لحم عشان تنخاطي مو تطلعين من الاربعين و باقي الخيوط فيك واهتمي بالتجفيف المنطقه بعد الحمام والله يكون في عونك انا بولدي الاول سوت لي توسيع والرحم مفتوح 6 سنتي الله لايوفقها وبعد نصف ساعه شفت الولد بالجهاز وماكنت حاطه جل وسبب لي جرح في المهبل والله جلست 5 شهور من بعد الاربعين وانا اتلام الله لايوفق الدكتورات الي بس تبغى تلعب في الحريم عشان تتعلم