رهـوومه

رهـوومه @rhoomh_1

عضوة نشيطة

تتوقعون اقدر اكمل حياتي معه وهو مريض اكتئاب

الأسرة والمجتمع

مرحباا

مدري وش اقول بس احس نفسي محبطه جدا
انا عمري 23 تزوحت وعمري 21 وعنطي بنت الله يحفظها لي

قد كتبت موااضيع كثير واعطيتوني حلوول وواسيتوني الله يسعدكم كلكم

انا زوجي تعب من ثالث يوم بالزواج وصابه اكتئاب له سنتين ونص يتعالج منه

لاشهر عسل ولاملكه انبسطت فيها زواجي بس دخله ماكنت اعررفه عشت ايام سوودا الله لايذوقها احد

وللان اعاني
الخلاصه زوجي عاطفيا مو معطيني شي عمره ماحضني ولا قالي مشتاقلك زي الرجال مايقولنها لحريمهم كنت اتمنى ربي يرزقني بزوج اشاركه بكل شي ولما كنت بنت كنت اقوول مين الرجال اللي بعطيه كل المشاعر اللي جواتي وبالاخير اتحطم كذا الحمدالله بس
كلمته كذا مره دايما اقله انا محتاجتلك ولاحياة لمن تنادي
العلاقه ماتتم بيننا الا كل 5 6 شهوور ومشي حالك كمان وكلووو بسبب علاج الاكتئاب انا عودت نفسي وتاقلمت على ذا الوضع

بس المصيبه انا عايشين كانا اخوان يمشي من قدامي ولا يطالع في البس اتشيك اتعطر ومايمدحني ساااااااااكت كانو اخوي مو زوجي بعييد مره عني حتى ع السرير انام عنده وعمره ماجا جنبي كل واحد فينا بررركن ودي بس يعطيني حناان ومافي فايده
صبرت وقلت بيتعدل
مدري من المررض ولا هو مايبغاني والمرض شماعه
خرجاتنا سوا مانخرج الا بطلعة الروح وكل يوم يقوول بكره

بس ناكل نشرب ننام بسسسس لاخرجات ولاتمشيات ولاحب ولافراش بس لاطلبت فلوس مايقصر بس الفلووووس والفلوس ابوي كان يعطيني مصروف وماكان علي قاصر

اقدرر اكمل بذا الوضع ولالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا اطلب الطلاق مع اني عاارفه انو بتعذب لو تطلقت بس يمكن فتره وانسا وانتوو عارفين لما وحده تكون حياتها كذا كيف بيكون شعورها وخصووصا لاشافت اخواتها ولا صديقاتها تحس انها انثى ناااااااااقصه جدا
:44: ادعوولي
27
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صنقليه
صنقليه
ادعيله مسكين هو بعد
وربك كريم
دامو كريم بس المرض الي خلاه كيذا
بكره بيتحسن وبتندمين عليه

واذا مافي امل من انو يتحسن
خلاص استخيري وشوفي حياتك
اذا الواحد ماسمع كلمه حلوه
وسمعت كلمه مشتاقلك وشوله تواصل بهذا الزواج
الله يصبرك ^_*
حنون دم دم
حنون دم دم
اعرف وحده نفس مشكلتك

اطلبة الطلاق وهي عندها توائم

عمرهم 5 سنوات

و الحين مرتاحه بيت اهلها

زوجها مسحور سحر تفرقه
ريانة444
ريانة444
ياااارب يشفيه ياااااارب. الله يصبرك ويسعدك. قولي اعتصمت بالله
الحلوة ام الحلوة
على حسب
الاكتئاب له علاج
وكثير يتشافون منه
بنت خالي جاها ونوع شديد بس استمرت على العلاج وتعافت
صح يوم ولدة جاها اكتاب النفاس وجلست لمده 6 شهور في المستشفى
بس الحين تشوفينها انسانه سويه
بس لا يخلي العلاج
وانت في جلساته روحي معي وممكن تسالين الاخصائي اللي متابع معه
هو ادرى بالوضع
يعني بتدعدل الحاله او بتصير بس خامله او لا

مانقدر احنا نفيدتس
لازم تستشيرين الاخصائي
هو علاجه بس دوائي ولا سلوكي
رهـوومه
رهـوومه
على حسب الاكتئاب له علاج وكثير يتشافون منه بنت خالي جاها ونوع شديد بس استمرت على العلاج وتعافت صح يوم ولدة جاها اكتاب النفاس وجلست لمده 6 شهور في المستشفى بس الحين تشوفينها انسانه سويه بس لا يخلي العلاج وانت في جلساته روحي معي وممكن تسالين الاخصائي اللي متابع معه هو ادرى بالوضع يعني بتدعدل الحاله او بتصير بس خامله او لا مانقدر احنا نفيدتس لازم تستشيرين الاخصائي هو علاجه بس دوائي ولا سلوكي
على حسب الاكتئاب له علاج وكثير يتشافون منه بنت خالي جاها ونوع شديد بس استمرت على العلاج...
اميييين والله اني احبه واحزن عليه ودي اساعده على انوو يطيب بس بعد العلاج تحسن كثير الحمدالله الا من ناحيتي انا مدري ايش السبب

الله يعوضها يارب شككتيني بوضعي خيتووو وتسلميييين

دواائي فقط ياخذ 4 علاجااات تقريبا 14 حبه باليوم الله يشفيه يااارب يااارب ودي ارتاح واعيش حياتي زين
وتسلميييين
احيان اقول مابطلب الطلاق الا لما اجيب لبنتي اخ او اخت شقيق يساعدها على الدنياا بس للان مو قادره اتخذ هالقرار
ابغى ردود اكثر بناااات