حــــيرني مســتشفى الممــــــلكه! . شرايكم؟. شاركوني بلـيز

الحمل والإنجاب

CC0066هلا هلا والله
ياالله حيهم
واخيرا قدرت اشارك معاكم
:icon28: صار لي فتره طويله متابعه معاكم موضوع موضوع واتمنى لو كنت اقدر ارد او اشارك بس اخيرا تفعل اشتراكي :icon33: ! ..

حبيباتي يهمني رايكم كثيير
انا اراجع عند مستشفى المملكه وطبعا بولد عندهم انشالله
بس محتااره وقلقانه .. يمكن انتو مثلي سمعتو الزين والشين عن هالمستشفى , وهذا حملي الاول وابي كل شي تمام ويمر على خير وخايفه اتوهق مثل مااغلب الناس تقول! يهمني الرعايه الطبيه والمستوى الطبي (وبصراحه هذا اللي خوفوني منه بعض الناس) وممرضاتهم وخبرتهم والسويتات مستواها من كل النواحي.
عاد اللي عندها فكره عن كل هذا بلييز ماتبخل علي وتقولي رايها اذا كانت قد ولدت هناك او احد تعرفه او حتى قد زارت احد هناك اي شي المهم قولو رايكم
منتظره ردودكم ياعسسسل انتو
84
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى و شمس
ندى و شمس
هلا اختي
الف مبروك الحمل والله يقومك با السلامه
شوفي انا ما عمري رحت لها لأنها بقريح ابو زنه ههههه بعيده يعني
بس مرت اخوي ولدت فيها واحسن ما فيها دكتوره فا طمه عسيري مره ممتا زه وشا طره وانا رحت وزرت مرت اخوي ما خذه سويت كبير والله شفته عا دي ما فيه زود والخدمه ما هو مره زينه بس شو في تراهم مهوب على طول يطعمون البيبي لا يتا خرون فيه لانه هذه التطعيم ما عندهم اشوفها على بنت اخوي الصعيره لانها ولدت فيها
وان شا ء الله البنا ت الي ولدو فيها يعطونك اكثر من المغلوما ت
النــــجــــلاء
هلا بندى وشمس
الله يبارك فيك ياقمر
وصادقه هي بقريح هههههههه , الدكتوره فاطمه عسيري فعلا ممتازه وانا رحت مستشفى المملكه عشانها بس لقيتها زحمه وماصبرت اخترت دكتوره سميره ابو راوي وهي عسسل ولله يستر عاد نشوف اخرتها. بس تقولين لي شفتي سويتهم وعادي! تحطييييم
يعني سمعه ع الفاضي؟
اما ع البيبي خليني اولد انا بس بنحاش بولدي للحبيب هم صراحه افضل شي لمتابعةالاطفال .
مشكووووره ع الرد وخلينا نشوفك
طنط لطيفا
طنط لطيفا
إذا تبين رعاية مستشفى الحمادي ، لان المملكة مايهتمون الا لبعض من الناس انا مجربتهم وعندي تامين عندهم لاكن ما افكر اني اولد عندهم انصحك بمستشفى الحمادي او المشاري
...¦¶ تـسـواهـن ¶...
انصحك بالمشاري ولو ان الي ولدو بالمملكه ماذموها يعني عاادي
بس مايمدحون طبيب التخدير عندهم والله اعلم
وجعل ربي يسهل علي وعليك وعلى كل الحوااامل ياكريم
"حمامة سلام"
>>>هلا عزيزتي النجلاء,,,,

اناااا خوووويتك من حووامل الشهر الخااامس؟؟؟؟؟اكيد عررفتيني

المهم اناا الحين في الشهر الساابع والحمد الله اراااجع في مستشفى المملكه عند الدكتوره
فااطمه عسيرري مرره جنااان ومعااملتهاا حلووه ربي يووفقهاااا...وانشااء الله ابكمل معااهااا ......وبعد الدكتووره سميرره سمعت عنهاااا يمدحوونهاااا...
اناا اول حمل لي..... بس بنت عمتي كاااانت والده عندهم وتمدحهم ونصحتني فيهم......

..والتسهيل على الله....