اكسسوارات حلوة للاطفال وين بالرياض؟

ساعدوني

هلا بنات....ابي اكسسورات حلوة للبنوتات الصغار بسن سنتين او ثلاث سنوات ؟؟؟اساور او اي شي؟؟؟؟؟ابي افكار حلوة للبنات بها العمر؟؟؟؟واي احلى اطول شعر البنت او اقصه بها السن؟؟؟؟؟وابي بكل للبنات الصغار ....ابي شي مميز وحلو مو منتشر.....
14
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى و شمس
ندى و شمس
هلا اختي
في محل اكسسواريز با العثيم مول وصحا رى
وفيه محل والله نا سيه اسمه هو في الدور الا اول ب اسواق النا صر الي با الروضه مره عنده اشيا ء حلوه وغريبه
وبا النسبه لشعر بنا تك انا افضل انها تقصين لها شعرها علشا ن وجهها يطله لا نها صغيره بعدين تكبر ان شا ء الله وتعتمد على نفسها
sun_o0o_moon
sun_o0o_moon
في كليرز اكسسوارات حلوووووة للبنات الصغير و حتى للشعر تلقين عندهم اشكاال مررررررره حلوه و أمووورة و اظن هو اللي تقصده اختى ندى و شمس في الناصر و بعد موجود في كارفور و العثيم و الفيصلية و في المملكة بعد و الفروع اللي شفتهم قريب اللي في الفيصلية و كارفور :)

الطويل مرره يبهذل الصغار و يعتمد على الشكل في اطفال طول شعرهم يكون وسط يطلع شكلهم يجنننننننن و فيه اطفال ما يناسبهم..عاد كله يعتمد على الشكل و وش يناسبه :)

و بالتوفيق يا رب و يخليلك بنتك يا رب ^_^
شهاليـــــل
شهاليـــــل
شوفي ليميتد توو يمكن يكون فيه شي
غاليـــــ@@@@ـــــة
انا احس طوليه ارتب.. القصير يبيله اهتمام وسشوار حتى لو شعرها ناعم.. اما الطويل اربطيه لها والله احلى واررزززززز.. خصوصا الحين الكل يقص شعر بناته وهم صغار.. فخلي بنتك تتميز.. وكل فتره قصي اطرافه لا يصير سحابيل عاد..

انا ناويه ادا اللي ببطني بنوته.. يااااااااااارررررررررررررب.. من تنولد انشالله ماراح اقص شعرها..
ويارب يطلع كيرلي وبني على اشقر..<<تخبرون امها ميريام فارس :D
SIMPLICITY
SIMPLICITY
السلام عليكم..

فيه محل اسمه تين تون او شي مثل كذا برويال سنتر اللي على طريق الملك فهد عنده حركات حلوة..

والشعر انتي ادرى بنفسك الطويل حلو لكن يبي له عناية والقصير مريح..

ولا تقربين الاستشوار لشعر بنتك حرااااااااام توها..

تحياتي