البيت يلق لللللللللللللللللق .......لكن

التنظيف والتنظيم

( بسم الله الرحمن الرحيم)
حبيباتي هذا أول موضوع لي في هذا القسم عساكم دوم طيبين ومستاءنسين وقلوبكم طاهرة ونظيفة مثل بيوتكم المهم لاحظت كثيرمن العضوات في هذا القسم يكثرون في أستخدام المنظفات وبالاخص الكلوركس+الفلاش طبعا لايخفيكم الاضرارالمترتبةعلى أستخدام المواد الكيمائيه على الكائنات الحيه وتسبب على المدى الطويل بامراض أقلها الحساسيه المزمنة واخطرها الله ينجينه منه السرطان>بسبب دخول المواد الكيمائيه الى الجسم عن طريق الجلد اوالاستنشاق للمواد.طبعا انا ماقول لاتستخدمون مواد التنظيف لللاللللللللللللللللا بس خففو منها خلو التنظيف اليومي باستخدام الصابون السائل والقليل جدا من الديتول واستعيضو عنه بمواد طبيعية مثل الخل والليمون وقشر البرتقال وأذكر لمن كنت حامل نظفت الحمام الله يكرمكم بالكلوركس والله رعفت دم والحمد لله الحين صار تنظيفي اليومي بالصابون السائل كمية بسيطة من الديتول والباقي مواد طبيعية يمكن تقولو ن في خاطركم هذه حرمه مب نظيفه والله انا موسوسةنظافة ان شاء الله قريبا بانزل صور لمطبخي عشان تتاكدون.

* والله من وراء القصد
34
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة فهودي1429
^^
الله لايجيب لتس وسوسة النظافة ..

لاشك الكل بيحب النظافه .. وفعلا احس الكلوركس مع الفلاش مرررة قوي قوي قوي ع التنفس
والكلوكس لحاله بعد ..
انا عني ماشتريه نهااائي ..
الحمدلله الان فيه منظفات رووووعة مايحتاااج مثل داك وجف وحتى ديتول تدلع وطلع بروائح ورد ومادري ايش ^_^
مَعآلممّ ؛$
مَعآلممّ ؛$
بارك الله فيك
وفعلا خلط المنظفات غلط ويسبب مشاكل صحيه
والنظافه اليوميه تغني عن المنظفات القويه
omsoso11
omsoso11
بارك الله فيك وفعلا خلط المنظفات غلط ويسبب مشاكل صحيه والنظافه اليوميه تغني عن المنظفات القويه
بارك الله فيك وفعلا خلط المنظفات غلط ويسبب مشاكل صحيه والنظافه اليوميه تغني عن المنظفات القويه
حبيبتي انا معاك في كل كلمة قلتيها

انا ما أحب كثرة المنظفات ابدا لانها فعلا تسبب امراض

وكثرة المنظفات ماتدل ابدا على نظافة الوحدة

النظافة عادة واسلوب حياة

فعلا موضوعك قيم جدا الله يعطيك الف عافية
شجون الذكريات 11
اكيد انها مضره بس وش نسوي وسواااس نظافه
بس الكلور والفلاش مضر مرررررره على الرئه الله يستر بس
القهوة الملكية
النظافه اليوميه افضل