مشروعك جدا رائع وباذن الله موفقه فيه ماهو فاشل لو عملتي اعلان كبير والخياطه متقنه
انا تخصصي تفصيل وخياطه بس طبعا بديت من البيت كنت افصل على حسب طلبهم وعشان ما اشيل ذنبهم سرت اخيط واعمل لها شال وابري ذمتي منها لو مالبستو وكنت اتفنن في الشيلان بس الله يهديهم اخرتها تركت فساتين السهره فقط
افضل المكاين جوكي اليابانيه بطاوله
كمان تحتاجي ركن تحطي فيه لوازم الخياطه من ابر وخيوط بانواعها الحرير والقطن والخيوط الوتريه الخ وسوست مخفيه وعاديه بمقاساتها وازارير وشريط قياس والمارك ومساطر ومليكان مقاسات كلها خديها من اماكن الجمله
وطاوله كبيره للقص
كمان لازم تعملي ركن للبروفه والقياس وركن لاستقبال الزباين
واعملي جوله في سوق الاقمشه وشوفي المتوفر واتعاملي مع محلات على اساس يخبروكي بكل جديد نزل وحتى لو جوكي زباين تدليهم عليها وانتي ضامنه

لي رجعه لموضوعك باذن الله واي استفسار انا حاضره
حبيبتي انتبهي

البلدية ماراح يوافقون على مساحة اقل من 40 م
تابعونا
بارتي لتنسيق الحفلات /الرياض
https://instagram.com/party_2000/
شموووخ انثى من جد بردتي خاطري برررردك يعطيييك الف عافيه والله يوفقك دنيا واخره انا كان ببالي اجيب لي خياطه في البيت وابدا من البيت فجاني هالعرض واظطريت اني ابدا علاطول من مشغل مع انو كان احب لي ااني ابدا على شوي شوي بس لعلها خيره والله يوفقني وياك يارب فكرتك بالشال مره حلوه وان شاء الله انو مانستاثم فيهم من كلامك افهم انو احتاج ماكينه وحده للخياطه اعذررريني تراني ما افهم للشغلات هاذي ابد طيب برايك تكفي مساحة تقريبا مترين في ثلاثه لاغراض الخياطه الماكينه وغيره بحيث اني اسكرها بحاجز بحيث ماتكون ظاهره للزباين حوسة الخياطه وكذا وان شاء الله ناويه احط ركن للبروفه والقياس وركن لاستقبال الزباين طيب تتوقعين الافضل اني اخلي اغراض الخياطه لين يجون الخياطات يكونون معي بحيث انهم يعرفون اكثر مني وش يحتاجون واششششكرك اولا واخيرا والله يجزاك عني كل خير
اخر اسم يعطيك العافيه على التنبيه بس اتوقع ان مافي مشكله بالمساحه لان المكان كان مشغل قبل
الخياطات لما يجوا وديهم عند مشغل مدة اسبوعين يشوفوا الشغل او جيبيلهم خياطه من مشغل تعلمهم فترة وتروح مهما كانت خياطتهم متقنه فساتينا غير
بس لازم يكون المشغل ثقه وانا افضل تستاجري وحده ثقهتجيهم تعلمهم افضل
تكفيك ماكينة جوكي ياباني بطاولة ماكينة سرفله الة تركيب فصوص سست اصلي وحشوات (سنتيانات) اصلي وخيوط
طاولة قص ومسطرة طويلة وقصيرة ورق رسم الباترون ومانيكانات
وبالتوفيق

الساعة الآن 12:04 .