رومياتو

رومياتو @romyato

عضوة جديدة

من جربت هالنوع من الرجيم..تكفوووون ساعدوني

علاج السمنة والنحافة

خواتي جربت رجيم قبل فترة لمدة اسبوع بس وحسيت بجسمي خف وبان على ملابسي لكن ماوزنت لاني متعقدة من الميزان..
وحبيت أسألكم خل في احد جرب هالريجيم وكم نزلت..

والرجيم كالتالي:

كل يوم صنف واحد من الخضروات المسلوقة أوالبروتين أو الفواكه طوال اليوم (فطور وغدا وعشا)وعندالجوع زبادي اكتيفيا..

مثلا،بكتب تجربتي:
اليوم الاول:(بروتين صافي+سلطة خضرا)اكلت لحم وسلطة خضرا
ثاني يوم :خضار مسلوقة(كوسة وباذنجان،وفاصوليا)
ثالث يوم:(بروتين صافي+سلطة خضرا)اتونة وسلطةخضرا
رابع يوم:(فواكه أوبيض)افواكه أوبيض
خامس يوم:(بروتين صافي+سلطة خضرا)الحم وسلطة خضرا
سادس يوم:خضار مسلوق(اكلت باذنجان مشوي مع زبادي)
سابع يوم:(بروتين صافي+سلطة خضرا)اسمك مع سلطة خضرا

بس والله باااان علي النحف مرررررة حتى زوجي لاحظ علي مع اني بشقة صغيرة وكنت امشي بالشقة ساعة بسيب الشقة خخخ..

والان شريت اوربتراك وجالسة اتمرن عليه وفكرت اعيدهالرجيم قلت بسألكم خواتي من جربته وهل تحسونه فعال بتنقيص الوزن..أنا حبيته لاني أنا اختار الوجبات بنفسي مافي تثيد فطوركذا وغدا كذا وعشا كذا لاأنا اختار بنفسي وجبات يومي..
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحياة كلمتين
رفع
رومياتو
رومياتو
الله يرفع قدرك
قموسة
قموسة
هذا هو دشتي بعينه :)
رومياتو
رومياتو
اهلا قموسة يعني زين ولا لا اخاف انه ينزل بس اول اسبوع ثم يوقف
أم أحمد 20
أم أحمد 20
لا يا حبيبتي قموسه دشتي مافيه فواكه ومو كل أنواع الخضار مسموحه واذا حبيتي تتأكدي ادخلي التجمع اللي بقسم الرشاقه واللياقه فيه تجمع دشتي واطلعي عليه
أما بخصوص موضوعك يا أختي هالريجيم بينزلك انا جرب 12*12 اللي هو كل ثلاث ايام صنف 3 خضار و3 بروتين و3 مشتقات ألبان وثلاث فواكه طبعا أنا ما كملت بس بتنقصين عليه عالاقل في 12 يوم 9 كيلو اذا أول مره تتبعين هالنوع من النظام أو وزنك عالي وبتنزلين اقل اذا وزنك قريب من المثالي أو جسمك متعود عالريجيم ,اي سؤال أنا حاضره يا قلبي