اقتباس مشاركة  (ام المند)
ههههههههههههههه ههههههههههه
يااقلبي

انا مره سويت برستد لزوجي وجالس جيعان يتحرى البرستد

وانا اجيبه كاشخه به

يمار من داخل كله دم ينقد

وفشلتاااااااااا ااه

والحين اطبخ اي شي يظبط
بس البرستد ماعمري سويته خايفه يطلع متل اول
تبغي نصيحتي وتجربتي اذ حبيتي البروستيد يستو ي صح وتكوني مرتاحه ومطمنه انه مستوي من داخل صح

انا اسلق الدجاج بعد مااقطعه بمويه مع ورق غار وهيل وقرفة وبصل مقطع نص عشان يطعمه ويسوي نكهه حلوة
اذ استوى اشيله من القدر واخليه يبرد شويه وابهره ببهارت البروستيد تصدقين اشتهيت اطبخ بروستيد من زمان ماطبخته
ههههههههههههههه ههههههه

حلوه مواقفكم انا مره قمت من العصر قلت لعيالي اليوم حسويلكم بروست احلى من البيييييييييييي ييك .......ماكله مقلب في نفسي,,,,,,,المهم عيالي فرحانين مستنين العشاء على احر من الجمر .......والله واقوم واتبله واضبطه وحطيته في الثلاجه
وبعد ماصليت العشاء جهزت قدر الضغط عشان اقليه فيه وكانت اول مره اجرب الطريقه المهم جاء زوجي و جالس يجهز بيطلع عزومه وانا احاول اجهزه بسرعه عشان يذوقه .....يعنني سنعه.....وانا من العجله بعد ماطلعت الدجاج من الثلاجه قربت البقسماط ونسيت اغمس الدجاج فيه وحطيت الدجاج في الزيت وهو حامي وطلع صوت قوي لانه متبل ببيض وبس ......وقفلت القدر ولا انتبهت ......المهم بعد ماقفلت القدر اطالع واشوف البقسماط وتذكرت اني ماغطيت الدجاج بغيت اموت قهر على تعبي.....
طبعا بعد ماطلعته عيالي يقولون ياماما الحين هذا احسن من بروست البيك ........وانا معصبه اقولهم كلوا ساكتين .......هههههههه
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
اقتباس مشاركة  (طموحة2010)
ههههههههههههههه ههههههه

حلوه مواقفكم انا مره قمت من العصر قلت لعيالي اليوم حسويلكم بروست احلى من البيييييييييييي ييك .......ماكله مقلب في نفسي,,,,,,,المهم عيالي فرحانين مستنين العشاء على احر من الجمر .......والله واقوم واتبله واضبطه وحطيته في الثلاجه
وبعد ماصليت العشاء جهزت قدر الضغط عشان اقليه فيه وكانت اول مره اجرب الطريقه المهم جاء زوجي و جالس يجهز بيطلع عزومه وانا احاول اجهزه بسرعه عشان يذوقه .....يعنني سنعه.....وانا من العجله بعد ماطلعت الدجاج من الثلاجه قربت البقسماط ونسيت اغمس الدجاج فيه وحطيت الدجاج في الزيت وهو حامي وطلع صوت قوي لانه متبل ببيض وبس ......وقفلت القدر ولا انتبهت ......المهم بعد ماقفلت القدر اطالع واشوف البقسماط وتذكرت اني ماغطيت الدجاج بغيت اموت قهر على تعبي.....
طبعا بعد ماطلعته عيالي يقولون ياماما الحين هذا احسن من بروست البيك ........وانا معصبه اقولهم كلوا ساكتين .......هههههههه
ههههههههههههههه هههههههههههه
انا موقفي من زمان قبل اتزوج وانا باول متوسط كنت ملقوفة مصرة الا اني اطبخ وكل يوم اجرب شي ويخر ب ما ادري كيف كانت امي تطاوعني لو يفكرون بناتي الحين يحوسون مثلي كان ذبحتهم
المهم مالكم بالطويلة جيت مرة باسوي تورتة جبت خليط بيتي كويكر فانيلا اول ما طلعت ذيك الايام واسوي كيكة كانها خبزة ناشفة تحسبوني يئست لا والف لا جبت خليط شوكلاتة اللي المفروض نسوية كيكة وندخلة الفرن بس خلطته بموية وخليتة ثقيل ودهنت خبزة الفانيلا (اقصد الكيكة )ومرة عجبني شكلها بس ناقص التزيين قطعت موز شرايح وزينتها بس المفاجئة انهم انهبلو عليها لا وارسلت لبيت جدتي ومرة عجبت اخوالي العزوبيةو ابشركم ما حد جاه تسمم ما ادري ليه
تصدقون مدحهم اعطاني دافع اكبر اني اتعلم الطبخ وحسيت نفسي مبدعة
هههههههههههه
ربي يسعد صاحبة الموضوع..
{{حَسبِنَــا الله سَيؤتينا الله مِنْ فَضْله إنـا إلى الله رَاغبُـون}}

الساعة الآن 10:01 .