زائرة

اختى الخليجيه هل انت مجبورة على الحجاب

الملتقى العام

عند الخروج من حدود الدوله ينزع الحجاب عند ركوب الطائره ينزع الحجاب وخصوصا الدول الغربيه . اختى انا شاهدت فتيات في فرنسا وايطاليا وحتى لندن مرتديات الحجاب والله انى اشاهد فتيات اخوات تجد وحده متجبه والاخرى متبرجه ماهو الفرق هنا لماذا المتحجبه لم تقم بالتبرج مثل اختها ماهو السبب هل تعرفون لاانها ليست مجبورة على ارتداء الحجاب ولكن من جبرها انه الاجبار العظيم الروحاني داخلها ايمانها الحقيقي النابع من قناعة نفسها ان لاتنزع حجابها خوفها من غضب الله ورغبتها في الثواب والطمع في جنته والله انى احترم هذه الانسانه عندما اسافر واشاهدها مرتديه الحجاب لم تخف من نظرة الغرب لها او استهزاء المتبرجات عليها والله انى اشاهد جمال يزين جمالها اشاهد تاج تضعه على راسها لايشاهده الا الانسان المؤمن المحب لفتاة الاسلام . انا يااخواتى لست رجل ملتزم او لا يوجد عندى دش في البيت بالعكس انا رجل اخاف الله واحب ان اشاهد بنت بلدي لايقال عنها اول ماطلعت برا بلدها نزعت حجابها وكانها تنزع بالطو صوف في جو حار من الضيق .

اخواتى كثير مااسمع ان الفتاة الخليجيه تتحرر عندما تسافر الى الخارج وانها تخرج كبتها بكل انواع الطرق واجد ان هذه العبارة سليمه في بعض الفتيات ولكن اجد الفتاة المتحجبه ايضا الخائفه على دينها والفرق هنا يااخواتى بين الاثنتين ان المتبرجه تضن انها ستعيش الى اجل غير مسمى وانها تريد ان تعيش حياتها بطولها وعرضها ولا يهم حجاب او غيره اما الانسانه المتحجبه فالعكس فهى تعمل ليومها وتضع امامها ان فوقها من سيحاسبها على اهمالها للحجاب والحجاب هنا المقصود هو غطاء الراس اي الشعر وليس العباءة هل انت يااختى مجبوره على الحجاب حتى تنزعينه مع اول اقفال لباب الطائره او اول مغادرة حدود اذا لماذا في الاصل تغطي وجهك اذا كنت داخل بلدك وتكشفينه في اي بلد يوجد فيه تبرج

سؤالى هنا لماذا تنزعى حجابك عندما تسافري الى الخارج ؟؟؟؟
0
444

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️