ماهي العلاقة بينك وبين اهل زوجك؟؟؟؟؟ تعالو نتناقش

الأسرة والمجتمع

السلام على الجميع

انا حابة اتكلم اليوم عن العلاقة بين الزوجة واهل زوجهام

شنو العلاقة الصحيحة بينهم؟؟؟

انا معظم اللي اعرفهم ينصحوني يقولون لييي لا تسكنين مع اهل زوجش لان اتيي مشاكل واجد مالها اول من اخر والحمدلله انا يوم تزوجت سكنت في شقة بروحي بس وياهم واتغذا وياهم بس يوم من الاسبوع ولاني مااشوفهم وايد مافي مشاكل بس بعض الاحيان احس بغيرة من اهتمامه الزايد ببيتهم وارد ارجع واقول ليهم حق مثل مالي حق

ياترى احد مر بموقف غيرة من اهله ؟

انا لي بنت عم ساكنة مع اهل زوجها وضايقة منهم المر كله يطالعونها وين راحت وين يات وله تقول انه زوجها يهتم فيهم اكثر منها ياترى شنو موقفك لو كنتي مكانها؟

انا على اني بروحي في شقة بس وياهم بس بعد اتمنى اني اسكن بعيدة عنهم روح بعيد وصير غالي احسن

انتون شرايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :27:
10
971

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رتيل الحبوبه
رتيل الحبوبه
أنا مع امثل اللي يقول أقرب تسب أبعد تحببسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس أنا معهم عايشه
وبعد مأفكر أطلع طالبه الأجر وقصري في الجنه أنشاء الله
قولو آمين الله يجمعني فيكم في الفردوس الأعلى يارب
أخواتي وخصوصاًاللي مثلي كلما فكرتي في حالك لاتقولي وش معنى أنا ليش أختي في بيت وبنت عمي وبنت خالي وصديقتي ووووووو,,,,,,,,,,,,,,,,, تذكري أن هذه الدنيا دار ممر ولآخرة دار مقر والفائز من أحسن العمل وأخلصه لله ........
كل الاسماء متواجدة
مشكورة
من بنات الريح
من بنات الريح
اختي عاملي اهل زوجك كما تحبي ان تعامل زوجة اخوك اهلك
اتمنى تكوني فهمتي علي
يعني عامل الناس كما تحب ان تعامل
ملكة قلبه
ملكة قلبه
انا رايي من راي اختي من بنات الريح اذا تبين احترامهم وتكسبينهم وتكسبين زوجك قبل حبيهم وعامليهم بالطيب ومايرد الطيب الا الئيم ومو كل اهل زوج فيهم الشر انا اخوي متزوج وزوجته معنا بالبيت وامي ماتعاملها الا كنا وحده منا ويمكن اغلى واحنا بعد نعدها وحده منا لانا ماشفنا منها الا كل خير الحمدلله بنت متربيه وربي يوفقهم
@@رهام@@
@@رهام@@
اختي عاملي اهل زوجك كما تحبي ان تعامل زوجة اخوك اهلك اتمنى تكوني فهمتي علي يعني عامل الناس كما تحب ان تعامل
اختي عاملي اهل زوجك كما تحبي ان تعامل زوجة اخوك اهلك اتمنى تكوني فهمتي علي يعني عامل الناس...
خير الكلام ماقل ودل