ام مالك222
ام مالك222
معاااااااك ولا تامنين اي شغااااله على ولدك نصيحه لوجه الله مولازم تتحركين كثير ولدك اهم من اي شي في الدنيا بتتعبين معاه بس قلبك مرتاااح انه قدام عيونك انا كيذا سارلي زواج اختي والله اني اخذته وتعبت بس مرتاااحه عليه مع ان عند امي شغاله وماخليته معاها في البيت
معاااااااك ولا تامنين اي شغااااله على ولدك نصيحه لوجه الله مولازم تتحركين كثير ولدك اهم من اي...
خذيه معك وخذي سغله اجار بيوميه تسعدكي وتبعهااا وتمتبهااا اذ نام
الله يحغظه لك لاتنسي تحصنيخااااا
حلم فووشي507
حلم فووشي507
في الحاله ذي لو انا ماروح اصلا
ياولدي قدام عيوووني ولا الله يوفقهم
ويبارك لهم
اما اترك طفل سنه ونص مع شغاله ماعرف
من وين ارضها لا والله ولددددي اولى
لو حصله شي لاقدر الله مابينفعني
اخويه ولازوجته وقعد بحسرته طول عمري
معليش ياختي العذر الرد مرتين
بس نقطه ضعفي الاطفال بلذات الصغار
نقية..كنقاء الغيوم
هاتيه عندي يلعب مع بنتي نفس عمرها ....

مالك الا تحرمينه من النوم طووول اليوم وتصحينه الصباح من بدري وتاخذين له عربيه ينام فيها وتخلين العربيه جنب اي احد من حمواتك تنتبه له...
ام مالك222
ام مالك222
معاااااااك ولا تامنين اي شغااااله على ولدك نصيحه لوجه الله مولازم تتحركين كثير ولدك اهم من اي شي في الدنيا بتتعبين معاه بس قلبك مرتاااح انه قدام عيونك انا كيذا سارلي زواج اختي والله اني اخذته وتعبت بس مرتاااحه عليه مع ان عند امي شغاله وماخليته معاها في البيت
معاااااااك ولا تامنين اي شغااااله على ولدك نصيحه لوجه الله مولازم تتحركين كثير ولدك اهم من اي...
كيف زوج اخوك وووووالازوج على العروس مني فهمه معاليش على القفهااااااا وسمحيلي هذ ولدك خذيهاا معك مني غيررر تفكيررر اهم والدك بعدين زوج اخوك عيدي الموضوع مفيه حسسيه كل الناس تخلف وتراوح زوجات الله المستعان اسمعي وورسحي بالك وخذي والدك
غند الاموره
غند الاموره
الله يعين بيصير مثل ولدي الصغير يوم زواج اخوي بس :icon33:يبكي من صوت الطق وانا خلاص اتنرفزت :mad:بما انه كاشخ لبس ثوب وشماغ والمجلد وحاطتله مسدس لعبه جوى المجلد اشوى قعد يتسلى فيه ونسى البكى :icon33:
لبسيه ثوب ودقله وشماغ وعقال وخليه معاك اذاطلعتي المنصه خلي احد يمسكه عنك ولالالالالالالالا تنسي انك تحصنينه بالاذكار..
والله يوفق العرسان :26::26::26:
ماعليكي لو اهل العروس من قبيله ثانيه انا حمواتي اخذات من قبيله ثانيه واولادي معي ملبستهم وش زينهم ومحصنتهم ولله الحمد جيبي عربيته وخليه جمب احد من اهلك
بعدين خبرينا وين حطيتي ولدك هههه