صديقتي تخاف احسدها ياحسره قلبي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
جايتكم افضفض يااحلى اخوات بالدنيا
هذي وحده من صديقاتي دائمه الكلام في حمولتهابمالايليق ودائمة الغيبه لهم وكثيرا ماتتصل علي في اوقات مو مناسبه توصل احيانا انها تدق الفجر مما يزعج هذا الشي زوجي فصرت اكتفي بالمراسله ولا عاد رديت عليها والله خفت تروح اعمالنا من كثر ماتحش باهل زوجها المهم هي تضايقت لكنها صارت تراسلني وتسولف معي بالواتس اب وتسألني واسالها الوضع لحد ما طبيعي واللي صار الحين انها ولدت وجابت ولد ماشاء الله وانا خلفتي بنات والحمد لله ماهمني اهم شي انهم طيبات وبعافيه ماشاء الله يالله لك الحمد المهم هي ارسلت لي انها ولدت فقط ماقالت انو ولد فباركت لها وسالتها ايش جبتي ماردت قلت يمكن ماقرت الرساله اعدتها مره ثانيه قالت ماني قايله لك عندك مانع بالله هذا اسلوب ايش تحس فيه ماتخاف ربي يبليها فانا قلت خلاص هذا نهايه اللي بيني وبينك والله يحللك ويبيحك وقالت ماخسرت شي بخسارتك وامسحي رقمي والله يابنات حز بخاطري ليه كذا بعض البشر ياختي اللي رزقك الولد يرزقني والوحده تصفي نيتها ترا مو ماخذين منها الا الذكر الحسن الله يسامحها هزت لي بدني انا بس حابه افضفض لكم لاني اعتبركم اخواتي اللي ماجابتهم امي 
35
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم زياد وجود
أم زياد وجود
يا عمري هذي لسانها طايح توقعي
كل شي منها وحركتها مره بايخه يعني الي عندها ولد خلاص اهم شي العافيه والله يصلح لي ولكم الذريه
زوززززززززززززززي
الله يهديها يمكن مو قصدها اكيد نفسيتها تعبنه او شي
بعد الولاده

استغفرالله العظيم
سحابة جازان
سحابة جازان
يوووووووووووووووه بعض ناس مدري ايش يحسوا فيه طيب هي ضامنه وواثقه انه ولدها بيبقى معها طول العمر عشان تنغر فيه وتخاف لهدرجه يختي فهميها ان الولد والبنت نعمة من ربنا سبحانه وتعالى ياالله والله ردها جاااااااااااامد هذي ماتكون صديقة ابددددددددد ولا هي عارفه معنى الصداقه يختي سيبيك منها وعيشي حياتك شبتالنار فييني مدري ايش ارد عليك الله يسامحها
هههههههه
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
يا اختي يمكن عندها عذر او مو هي الي كتبتلك اعطيها سبعين عذر واتجاهلي الموضوع

واذا صح الكلام

انصحيها باللين كانها اختك واتجاوزي عن جهلها وخلي نبيك صل الله عليه وسلم قدوتك

الله يصلح حالكم
W7DA WAW
W7DA WAW
صراحه ربي فكك منها
الي يحش بالناس عندك توقعي يسوي بك نفس الشي
وبعدين ابد مو محترمه الله يكتب لك الي فيه الخير يارب