اللي عنده ذوق بهدايا تتقضل ،،،،،،

الاستفسارات الجماليه

صباح الخير صبايا
بنات حابه استشيركم بهديه زواج لبنت خالي بتتزوج بعد شهر (الله يوفقة )
هدية راح تكون عني أنا وخواتي يعني عددنا 3
الهدية الاولي
فيه فواحة جديدة نازلة عند زهور الريف لها شهرين وهي عبارة عن (عطرين /علبة شموع /زجاجة الفواحة حجمه حلو ماهب صغيرة ) شو أحسن عطورات الزيت عندهم شو رايكم زهرة الكاملية ،التوت أو الفراولة
أذا فيه زيوت حلوه ياليت تكتبون اسمائهن (ماأقدر الشم لاني فاقده حاسه الشم حاليا )
الهدية الثانية
اشتريته أختي عبارة عن مجموعة من الشموع المعطرة شكلة (لها قاعدة وشمعة بتكون فوقه)
الهدية الثالثة
شو رايكم مجموعة عطور من نكتار أو بودي شوب أو زهور الريف
ياليت تفدوني باسم مجموعة حلوه
اللي عنده اقتراح شئ جديد تقوله
الوالدة تقول تكفي هديتين ما يحتاج أكثر أنا أقول 3هدايا عن كل وحده فينا ع فكرة علاقتنا معهم مرة رسميه
6
745

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نهال2012
نهال2012
في مجموعه حلللوه في بودي شوب منزلين عليها خصم ب٩٩ بس مش عشان السعر بس عشان العطر رائحته حلووووه مره

وافكراشتريها بس مؤ فأكره اسمه بس معروف اسألي راعي المحل قولي له أبغى العرض العطر الي ب99

بس أنا ماأيد هداياكم كلها عطور وشموع وزيوت عطريه مؤ حلو كذا خلوه وحده من الهدايا روب نوم اوبجامه تكون من نعومي

راح تفرح فيها كثير بدل الشموع من نعومي او فلور حق واحه الجلابيه مررره حلو
ماوي
ماوي
صح كلام نهال ..
مو معقولة ثلاث هدايا كلها نفس الشيء .. بتقول العروس في نفسها : شفيها ريحتي ؟؟؟!!!! ههههههههه ..
غيروا وحدة عطور و ثانية بجامة أو قميص نوم و ثالثة طقم صلاة فخم ( سجادة و ثوب و مصحف و سبحة ).. أو علبة مجوهرات و اكسسوارات كبييييرة اللي تكون مقسمة تلاقيها بسنتر بوينت ..

و ربي يسعدكن ..
نانا شيخ
نانا شيخ
نكتار مو حلووو زيادة

بودي شووب اشيك واحلى

موفقة
~princessa
~princessa
رفــع
*...um albra...*
*...um albra...*
لوتجيبين انتي واخواتك هدية وحده وتكون حلوه وفخمه
لو تاخذي صندوق وتفرشيه ورد مجفف وترشيه شويه عطر اودهن وتحطي فيه كم عطر
وعلبة مكياج او ساعة او اكسسوارات شكلي على ذوقك .
او اشتري درع واكتبي عليه كلام حلو وحطي معه ساعة وعطرين وغلفيه بطريقة حلوه .