pink heart
pink heart
أنا أخلط معلقه من بكربونات الصودا مع معلقه نشا وملعقتين من اي كريم مرطب وخطبها كماسك على اي مكان تبينه ومن ثم تأخذ ين فوطه او منشفه ناشفه وتفركينها بنعومه وبعدين ترطبينها باي كريم مؤ معطر مررره حلوه ألطريقه أخذتها من من منتدى هنا بس مؤ فأكره اسم العضوه
بعدعسر يسرين
بعدعسر يسرين
صح كلامك اختي fdfd556 استخدمت بيكربونات الصوديوم مع زيت الزيتون . اخلط ملعقه بيكربونات ومقدار زيت زيتون لين يصير قوامها كريمي وافرك فيه يديني واركز على مفاصل الاصابع واي مكان اغمق من لون اليد ولاحظت روووونق لليد ولمعه وتفتيح بسيط وتحسين يدينك نظفت حتى وانتي مستحمه وبعدين ارطب بكريم مرطب احيانا جرجنز واحيانا فازلين بزبده الكاكاو واحيانا بفازلين الوردي حق الاظافر اللي بفيتامين e واحياناجليسوليد مخلوط بعصير ليمووون عشان تفتح بسرعه انصحكم في هالطريقه بدون مويه لاني في الاول جربت البيكربونات مع المويه وحسيت انها نشفت يديني عشان كذا بدلتها بزيت الزيتون واي زيت عندك مبيض استعمليه (زيت لوز مر - زيت خروع - زيت ليمون - زيت حبه سوداء - زيت زيتون ) وهذي تجربتي .
صح كلامك اختي fdfd556 استخدمت بيكربونات الصوديوم مع زيت الزيتون . اخلط ملعقه بيكربونات ومقدار...
استخدم نفس الخلطه والحمدلله مرتاااااااااااااااحه انصحك فيها استخدميها اسبوعين متواصلات ويروح السواد بأذن واحد احد
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه

اذا يدك سمره اهتمي فيها بالترطيب المكثف ثاني شي استخدمي كريم تفتيح بشره سواء افالون او الدوكين فور واستمري عليها مده شهر طبعا لمن تطلعين بالشمس حطي لج واقي شمس علشان ماتسمر يدك بالاضافه الى صابونه تفتيح واحسن شي صابونه البابايا - البكربونات احسها تجفف ويمكن تهيج لج بشرتك وتتحسسين منه - اتمنى اكون افدتك
ساره عبد
ساره عبد
رفع
حديث الصمت2011
حديث الصمت2011
لا اله الا الله