الاميره"
الاميره"
جزاكم الله خير والله كلامكم ريحني شوي
الماطرة
الماطرة
القرار عندك لكن لازم تعرفين ان حقوقك مشتركة وانة مو ملكك وحدك عشان ماتغارين بعدين لان طبيعة المراءة غيورة وكمان لازم تخلين علاقتك بزوجتة الاولى كويسة وماتنسين ان انت اللي جيتي عليها وكسرتي قلبها بغض النظر عن سبب الزواج عليها ............
لازم تقتنعي ان الحياة معاة مشتركة من مبيت ومال وكلام عاطفي مو تقولين بعدين تحبني اكثر والا زوجتك الاولى
لان اغلب الزوجات يقولون هذي الكلمة وبعدها تزعل لقال كلكم تبغى الجمل بما حمل..................
وفي النهاية المكتوب على الجبين لازم تشوفة العين
يعني لو نصيبك راح تاخذينة
الخيــزران
الخيــزران
شوفي أنا ماراح أقولك وافقي لأن ماراح يجيك عرسان بعده لأن هذا الكلام إبداً مو صحيح يمكن يجيك بعده عرسان واحد وأثنين وثلاثة
بس المشكلة هل هم منااااسبين

لاتحطين في بالك إنه متزوج خلي تفكيرك كله يدور حولين هو مناسب أو لأ إذا حسيتيه منااسب عليكِ بالأستخارة وكوني حاضرة القلب وإنتِ تستخيرين لأنها عبارة عن دعاء وكرريها كم مرة وبعدها قرري إذا كان خير لك راح يتم الموضوع وإذا شر ربي راح يصرفه عنك
وبعدين ياأختي ترى ياما بنات أخذوا متزوجين وتوفقوا وياما بنات أخذوا عزاب وماتوفقوا يعني التوفيق علمه عند الله

إما بخصوص نظرة الناس الناس مايخلون أحد بحاله وبعدين إذا عدت السنين وبقيت وحيدة الناس ماراح ينفعونك ولاراح يخالونك في حالك برضوه بتشوفين منهم نظرات شفقة وكلام يغث
عشان كذا شيلي كلام الناس من بالك
الله يوفقك ويتمم لك على خير
ام عموري وعبود
اختي استخيري وانا احس عندك اسباب مقنعه للزواج به بس اولا استخيري
&دلوعةادم&
&دلوعةادم&
استخيري والله يكتب لك الخير