ســـــــــــــــــاعدوني الي عندها الة براون ادعيلكم بالحرم

العناية بالبشرة

السلام عليكم
بنات ما ابي اطول عليكم
انا اشتريت الة براون الي اربع رؤس جات معاها زي الجل لونها ازرق غامق ما ادري لي ايش هذا
وثاني شي راس الحلاقة ما عرفت كيف احلق لان معاها زي البلاستك كان مغطي عليها يعني الحين لما اجي احلق اشيل البلاستيك ان شاء الله تكون عرفتو البلاستيك وكيف طريقة الحلاقة
الله يسعدكم ويفقكم دنيا واخره ساعدوني وعلموني والي ما تعرف ياريت ترفع الموضوع
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Maria Andersson
Maria Andersson
قصدك زي هذه

اؤ زي هذه

هذا الجل للتبريد الجلد بعد نزع الشعر ويفضل وضعه في الثلاجه عشان يبرد اؤ في ماء بارد....وراس الحلاقة تنزعي عنو الغطاء واحلقي فيه عادي والله اعلم

ولا تنسيني من الدعاء عند الحرم تراكي وعدتي اختك ضحى
ام عبودي 615
ام عبودي 615
انا عندي بس معاها راس واحد رووعه بعد ماتشيلين بالحلاوه استخدميهاا تعطي الجسم نعوومه تشيل الشعر الباقي بعد الحلاوه.... بس بدوون حلااوه مؤلمه الااذا انتي تتحملين
اسيررةالأحززان
قصدك زي هذه اؤ زي هذه هذا الجل للتبريد الجلد بعد نزع الشعر ويفضل وضعه في الثلاجه عشان يبرد اؤ في ماء بارد....وراس الحلاقة تنزعي عنو الغطاء واحلقي فيه عادي والله اعلم ولا تنسيني من الدعاء عند الحرم تراكي وعدتي اختك ضحى
قصدك زي هذه اؤ زي هذه هذا الجل للتبريد الجلد بعد نزع الشعر ويفضل وضعه في الثلاجه عشان...
الاول حبيبتي الجل اخلي معايا على طول واقدر استخدمه على اماكن حساسة
ان شاء الله ما راح انساكي
اسيررةالأحززان
انا عندي بس معاها راس واحد رووعه بعد ماتشيلين بالحلاوه استخدميهاا تعطي الجسم نعوومه تشيل الشعر الباقي بعد الحلاوه.... بس بدوون حلااوه مؤلمه الااذا انتي تتحملين
انا عندي بس معاها راس واحد رووعه بعد ماتشيلين بالحلاوه استخدميهاا تعطي الجسم نعوومه تشيل الشعر...
تسلمين يا ام عبودي صراحة طريقتك مرة عجبتني بس صرت اخاف استخدم الحلاوة في منطقة الحساسة
لاني بنت يقولو مو حلوة للبنت تستخدم الحلاوة في منطقة حساسة
ام رمووووووش
ام رمووووووش
حبيبتي بكم اخذتيها ومن وين وبالنسبة للمنطقة الحساسة دهنيها بكريم املا المخدر وشيلي ماراح تحسي ياي الم