لـنـــــــــــــــــــــــــــدن

ساعدوني

بنات الله يجزاكم خير انا حطيت موضوعي في منتدى ملتقى الاحبة المغتربين وماجاني الا كم رد فقط وانا ابغى اكبر عدد من الردود..

الى اي وحدة راحت ورجعت من لندن او تعرف ناس راحوا لندن بعد التفجير او وحدة موجودة في لندن حاليا ابغى اعرف الاوضاع بالضبط وشهي .. لاننا يمكن نروح وخايفين من الوضع مع ان اغلب اللي نعرفهم هناك واللي سافروا يقولون الوضع طبيعي جدا ولا كأنه شي صار بس اللي في المنتدى قالوا لي لا الوضع مهوب مستقر وانا ابغى اشوف اكبر قدر من الاراء عشان اقدر اخذ قرار ردوا علي الله يجزاكم خير..
9
586

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*بنت الرياض*
*بنت الرياض*
أنا اليوم مكلمه ناس توهم واصلين و كانوا وقتها يتمشون بالنايتس بريدج و يقولون الوضع مره عادي و البلد مليانه و كل شي مستقر بس الشرطه منتشره و هذا شي طبيعي و أنا اشوف انه أحسن و احنا ان شاء الله ماشين أول أوغست.. :27:
gogo2005
gogo2005
شوفي يالغاليه غي ناس كانوا موجودين وقت التفجيرات وابوهم رجال ملتزم وبلحيه

وزوجته بنقابها هناك ويقولون انه مااحد تعرض لهم والاوضاع عاديه مافي مشاكل ابدا
..~**غــلاهــم**~..
صدق والله الله يجزاكم خير يعني الوضع عادي طمنتوني الله يطمنكم ... الله يسعدكم دنيا واخرة قولوا امين...
ssalli2002
ssalli2002
اختي انا توني كنت اقرى موضوع حول هذه النقطة بمنتدى المسافرون العرب وكل من سافر لها يقول الوضع طبيعي ومافي اي مشاكل فاولا واخيرا صلي الاستخارة وباذن الله اللي فيه خير بيصير
..~**غــلاهــم**~..
زين اجل الله يعافيكم يعني الغالبية العظمى يقولون ان الوضع طبيعي .. الحمدالله الله يجزى كل وحدة ردت علي كل خير..