دفى شمس
دفى شمس
اذا انتي ماعندك خبره وودك تتثقفي بالموضيع الخاصه بالمكياج تابعي عالم حواء اول بأول.وما راح يقصرون .لاني استفدت كثير منهم وصرت اتدلع بالمعلومات الي عندي....وكاني مأخذه دوره في المكياج.وانا والله ماني براعية مكياج..
S3odiah
S3odiah
المنسمه..
.. الف الف الف شكر لك حبيبتي والله يجزاك كل خير يارب .. من جد ما تتصورين كيف فرحت بردك ..

رد أولا : طيب سكروب المشمش هذا من أي ماركة ياليت تكتبينها لي عشان أشتريها .. وأنا ناويه أحطه كل اسبوعين أعتقد كافي ..

رد ثانيا : فهمت وش قصدك بكيفية حطه .. يعني بس على الحبوب والهالات .. عرفت كيف .. انتي تقولين قبل الفاونديشن وانا قريت بنت تقول إذا

حطيتيه قبل يتخربط الماكياج .. بجرب كل الطريقتين .. بس فيه سؤال أحس انه قمة في الغباء والجهل :( الا وهو كيف أعرف لون بشرتي ؟ عشان أشتري اللون المناسب ؟

رد ثالثاً : شكرا لك على التوضيح .. بس هل كريم الأساس من ميك أب فور إيفر للسهرات والا عملي كل يوم للجامعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد رابعا : ياليت اللي يعرف السائبة يقول لنا .. طيب حبيبتي منسمه وش أفضل بودرة مضغوطة وكيف يكون شكلها لأن ما افرق بين السائبة

والمنثورة والمضغوطة .. :S

رد الثالث عشر : كيف بالخيط ياليت تعلميني كييييييف لأني محتاجة أعرف كيف ما اطمأنيت للحلاوة أبداااا .. وفكرة الثلجة ممتازة .. وبرضو الحليب اللي ذكرتها وحده من الأخوات اللي ردوا ..

رد السادس عشر : اظن فيه آي شدو مائي وفيه ماكياج مائي وأكتشفت مؤخراً ( حلوة مؤخراً :D ) انه يوضع باستخدام الماء ..!

الف شكر لك والله يخليك و يحقق كل أمانيك يارب ..

------------

د.جوري..
كيف استخدم مرطب تقصدين قبل المقشر ؟؟؟؟؟؟
طيب البودرة الحرة او السائبة وش فرقها عن المضغوطة ؟
والف شكر لك د.جوري ..

----------

3asola_libya ..
مشكووووووورة عيوني على الرد .. وماقصرتي .. بس عندي سؤال برضو غبي وهو وش الفرق بين الشمع والحلاوة ؟؟ ووش أفضل شمع جربتيه وهل هو زي الحلاوة بطريقة الإستعمال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الشمع اللي لونه زي العسل ؟؟؟؟؟؟

---------

فاديا ..

انا عندي زيت جونسون بس كيف بزيل الماكياج بزيت ؟؟ هل بعد الزيت اغسل وجهي بصابون والا أخلي الزيت ..!!!!!
وبالنسبة للصابون راح أشوف منتجات كلين آند كلير وأختار منهم ......

-------

ريناد ..
هل الجليتر اللي ذكرتيه 3 في 1 يعني للشعر والوجه والعين ؟؟؟؟؟؟
اي ماركه هذي وإيش الوانها ؟
والف شكر لك ..

--------

دفى شمس ..
ايه انا كل يوم في المنتدى وأغلب المواضيع قريتها بس تعرفين لأني استخدم ماكياج بدائي فا اندهشت لما شفت هالكم الهائل من الأدوات

والماركات .. حسيت اني زيرو في الماكياج :( بس بحاول اطور مستواي واتعلم من المواضيع .. ومشكورة عالنصيحة :) ..

-------

سعيدة جداً بردودكم الغالية :) ..
دفى شمس
دفى شمس
حياك الله في عالم حواء............................ومع البنات يابنت.................

دفى شمس
د.جوري
د.جوري
هلا عزيزتي ......... لا احرصي بعد استخدام المقشر تحطي المرطب
السائبه هي الحره بس عارفه امس كنت اتابع برنامج وقالت الخبيره انها ما تنصح كثير فيها لان تتركم وتبين التجاعيد.المهم انت لما تشتري اطلبي الفاونيشين مع البودر الي يكون تابع له والمضغوطه عي بدل الفاونديشن والكونسيلر تكون رطبه اتمنى اكون افدتك
د. جوري
3asola_libya
3asola_libya
نعم عزيزتى الشمع هو الى لونه زى العسل ... وانا بصراحة ماعرف بالزبظ شو الفرق بينه وبين الحلاوة .. بس الى اعرفو ان الشمع ممكن اخف من الحلاوة .
بعدين الشمع اعتقد ماتقدرى تسويه فى البيت لانه يبغى الة معينه تسويه فيه .. عشان كدا معظم البنات بيسوه فى المزين.