ريم حلقه

ريم حلقه @rym_hlkh

عضوة جديدة

بنات الرياض الفزعه

المنزل والديكور

بنات ابي مساعدتكم أبغى اثاث لبيتي بس ماعرف وين ألاقي الأحسن وخاصتن الكنبات واهم شئ الصاله ومجلس الرجال أفيدوني لو سمحتم بس ما يكون غالي وش رايكم بأثاث ايكيا اقصد يعني هم عندهم خدمه يأثثون على ذوقهم أريح لأني معارف احس أني بالخلبط وأبي اوضح لكم أني من النوع الي اذا اثثنا خلاص مانغير يعني لكل العمر ***** الله يعني ابي شئ جوده وسلامتكم:27:احس أني هذرت كثير عليكم بس وش اسوي مالي غيركم :44::icon33:
5
850

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره الجلاس
زهره الجلاس
والله ياأختي من تجربتي أفضل محلات أثاث الي عند حراج بن قاسم فصلت عندهم للصاله والمقلط وغرف النوم وكلها مثل ماأخترت بالتمام الحمدلله وأسعارهامعقوله مره والمحل الي فصلت عنده أسمه العمده للأثاث المتر280
أماأيكيا كثيريقولوغاليه وماتتحمل أن شاءالله أكون أفدتك
الحيرانه_1920
الحيرانه_1920
بصراحه وراح تطلعين من عندهم وانتي مبسوطه خاصة لاحضي خاصة
انهم حاطين تشكيله متكامله متناسقه في الالوا ن واديزاين يعني ما يجون حاطين لك اثاث كلاسيكي وسجاد نقوشه تصلح للاثاث المودرن يعني دارسين الشغله
طبعا حمستك
محل هاي بوينت اللي في شارع خالد بن الوليد انكاس ولهم فروع ثانيه بس ما ادري فتحوها او لسى
اثاث على كيف كيفك مودرن قمه في الذوق وحاطين لكل طقم ما يناسبه من السجاد والتحف والجدار اللي يناسبه
يعني وبكل بساطه
القطي اللي عندهم زي ما هو
بدون حيرة ولا وجع راس
حتى الاوان في تناسق بين الوان الكنب والسجاد والجدار
انا عن نفسي عاجبني يقوة
MO الحلوين
MO الحلوين
اختي انصحك بسوق الخليج الجديد نفس حراج ابن قاسم بس الكنبات عندهم حلو احسن من الحراج وحلوه اسعارهم معقوله
ريم حلقه
ريم حلقه
جزاكم الله خير جميعا وفرج كربكم وازال همومكم آمين
شطيرة
شطيرة
ديموس حلو