رانة

رانة @ran_7

عضوة فعالة

ابي شورتكم خطبني رجل متزوج وزوجته شانة عليه حرب ايش العمل

الأسرة والمجتمع

انا كنت حكيت لكم قصتي من قبل بشان الولد اللي كان يحبني من كنت صغيرة في السن وطرته مرارا وتكراا لكن بدون جدوى دائما يقول لي انتي زوجتي الان او بعدين حتى لو كبرتي او تطلقتي انا اللي باخدك
المهم لا يروح عقل منكم اني كنت على علاقة معه لااااا بس كان يطاردني لما كنت ادرس المهم لما تقدملي في الصغر رفضته عدة مرات لاني كنت صغييرة واهلي رفضو المهم تزوج وظن اني انا ايظا تزوجت ومؤخراا التقى بي صدفة وعلم اني لسة ما تزوجت هنا بدئ في ملاحقتي كما كنت سابقاا وخطبني رفضت لانه متزوج وانو ما عندي فكرة الزواج من متزوج وبعدين هو صاار يلح على خطبتي فظطريت الى الكدب اني مخطوبة صار لي سنتين وانا موهمته اني مخطوبة مشان يبعد عني وهو ما قطع الامل وصار يغيييييييييييييييب تم يرجع
المرة هادي تقدم لي وشاورت اهلي بشكل جدي ووافقو لانو يعرفونه من زمااان وقالو انو ما في واحد بغاك مثل هادا وللعلم انو ملتزم وصمعته طيبة في المدينة واخلاقه عالية ما شاء الله وميسور الحال وقادر يفتح لي بيتي لحالي
المهم انا موافقة وراظية لكن المشكل انو زوجته مو راضية بالزواج وتهدده بالطلاق وللعلم انو مايحبها ابداا لكن يريدها من اجل اولاده وثانياا يخاف الله كثيرااا فيها ويراضيها على طول والا يريد ان يتزوج من دون رضاها لكي لا يجرحها هي وافقت في الاول لكن عندما علمت اني جميلة جن جنونها وصارت تطلق علي اشاعات اني فلتانة وما عندي اخلاق بالكدب هي وعائلتها وصارو يقدفوني بكلام باااطل
شورة علي اخواتي ما العمل وانا الان مصرة على الزواج منه وسالت مشاييخ وقالو لي عادي من حقه الزواج خصوصا وانو يقول او يبي عيال زيادة لانو ميسور ويبي يعف نفسه لانو تزوج قي سن صغيير جداا
اللي عندها كلام مفيد تنصحني به
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رانة
رانة
وقال لي ادا ما وافقت انا عليه في هادي المرة سوف يخطب اخرى لانه يريد الزواج عاجلا ام اجل لكنه يفضل ياخد اللي يبيها
رانة
رانة
وللعلم اني ياتون الى خطبتي ناس غير مناسبين وكل خطوباتي تتم بفشل وما تتم
أأحلام
أأحلام
اذا كت قد مجاهد الحريم
ومكيدهن
وقد المشاكل
والمشاجرات من اجل نتفة هالرجل
استخيري ووافقي
ونصيحة
اذا موقدها لاتغامرين
منجة
منجة
الاستخارة الاستخارة الاستخارة
اذا فيه خير ربنا يوفقكم واذا شر ربي يبعدو عنك استخسري وخليها بيد الله
bnsak 333
bnsak 333
مدري وش أقولك أنتي مقررة وخلاص وأهلك معك
بس أنتي خايفة من زعل زوجتة وأهلها لذا أتحملي كل شي يجي منهم دام تبغية الحين يعني أحنا بنات ونفهم نفسيات بعض
كوني واثقة دام أخذتي واحد متزوج يحبك مايحبك حياتك بتكون شبة مستقرة وسبحان الله الدنيا هذي دار ابتلاء أما أنها تتطلق لا أنتي اللي تتنازلي حتى لو ياخذ وحدة غيرك بلاش نكون سبب في تعاسة الاخرين