افضل شي من فشار المكرويف هو بيتي كروكر بس للاسف قليل واحيانا ماحصله
ويجي بعده نكهات بالملح وبالزبده وبالجبن
وانا الميكروويف عندي فيه زر مكتوب عليه بوب كورن احط الكيسه فيه واضغط زر بوب كورن ومايجلس الادقيقتين الاوهو جاهز
20-06-1426 هـ, 12:46 صباحاً

اختي الغالية ام علاء مشكورة على النقل وانا والله احترت وين احطه

اختي الغالية المبتهله انا اقصد الفشار العادي انا سمعت انه يصلح بالمكرويف اسهل واحسن من الزين وآمن مشكورة على الرد عيوني

اتي الغالية الهنوف تسلمين على الرد ما قصرت وانا باجرب واشوف
20-06-1426 هـ, 09:21 مساءً

اخت الغالية هنادي ايه ياا عيوني هذا المكرويف اللي اقصده وان شاء يفيدك اللي كتبوه الاخوات

اختي الغالية ام فيصل مشكورة على معلوماتك والله انا مدري وش السالفة بس مرة شفته بفيلم يسوونه بالمكرويف بس ناسية كيف وسمعت عد انه يصلح بالمكرويف فقلت اسال بنات حواء هم ما شاء الله عليهم يعرفون وما راح يقصرون معي

اختي الغالية هند طيب لما تسوينها بالحماسة تحطين زيت او بون بس المشكلة ان ما عندي حماسة قهوة عندي ميكرويف .. مشكورة على الرد يا عيوني
20-06-1426 هـ, 09:26 مساءً

اختي الغالية دمعة غلا .. يا قلبي مشكورة على الطريقة م شاء الله واضحة بس يا ليت تقولين لي وش الاسم اللي على العلبة .. وهل هو يختلف عن الفشار العادي اللي نحطه بالزيت .. وتسلمين على الرد يا قمر

اختي الغالية برق الخيال انا معك في انتظار دموعة ترد علينا وحياك الله

اختي الغالية الواحة الغناء .. مشكورة على الرد عيوني وبأذن اللهاحصل على اللي قلتوه واصلحه .. الف شكر على الرد

اختي الغالية اجا الليل .. يعني فشار من بيتي كروكر تدرين المشكلة اني عليمية ما اعرف الا الفشار العادي واول مرة ادري منكم ان فيه فشار خاص وبنكهات .. تسلمين على الرد
20-06-1426 هـ, 09:32 مساءً

حبيبتي انا كمان اسويه بالمكرويف احطه بزبديه زجاج والفه زين باكياس حافظة الطعام وادخله المكرويف وترى ما يطول ولما يخلص ارشه بالملح على الاقل مافيه زيت ينفع للتخفيف والرجيم
21-06-1426 هـ, 04:56 صباحاً

الساعة الآن 09:26 .