بنت بلغازي
بنت بلغازي
بصراحه وأنا أقرأ القصه بكيت,,,.......................معقوله في أب بهذه الوحشيه لكن هذا أكيد من تأثير المسكر عموما الله يرحمه ويغفرله............والله يكون في عون هذه البنت المسكينه ويزيل الهم عن قلبها ويسعدها في حياتها أللهم آمين إن شاء الله ربي يعوضها في زوجها وأولادها خير وتنسى الماضي ومرارته بس لازم لازم تروح لطبيبه نفسيه وهي بدورها بإذن الله سوف تعينها في التخلص من هذه المشكلة .........أسأل الله العلي القدير أن يفك عنها كربتها ومصيبتها لإنها مسكينه ياقلبي مالها ذنب ........
مخلصه لزوجها
مخلصه لزوجها
وانا اضم صوتى مع اخواتى لابد من طبيب نفسانى

لان البنت بتخسر بيتها وولدها وزوجها بسبب عناد ماله داعي

والطبيب النفسي تراه كتوم بمرض زباينه

الله يفرج عليها يا رب
ام ليان وديما
ام ليان وديما
لاحول ولاقوة الا بالله اللهم احفظنا وبنتنا وبنات المسلمين اجمعين
أمل الحياه
أمل الحياه
الطبيب النفسي والافضل انها تشرب كحل حجر توضعه في جيك ما ء بعد ان تدقه(الكحل الحجر) تجده عند اي عطار والله راح يكون لها مفيد لان هذي وصفه من جدتنا مجربه للخوف او الرعب عند اي شخص وتذهب لشيخ يقرا عليها وراح تذكروني بخير.
rahash
rahash
Saraab Saraab :
الله يصبرها اختي انا اقول انها لازم تروح لأخصائي نفسي مب عيب ابدا راح ياخذوا الموضوع بسرية تامة و بالنسبة لأسألتها عن عقوق الوالدين خلها تروح لشيخ و تشرح له السالفة مثل ما حكيتيها لنا و هو بيقول لها ايش ممكن تسوي اذا كانت غلطانة في حق ابوها بس ابدا مب لازم تقعد و لا دقيقة بالحالة اللي اهي فيها راح تتدمر نفسيا و تخسر زوجها و تضيع عيالها لا قدر الله خلها تعزم على التغيير.. تستخير و تتوكل على الله ما دام ان زوجها قبل بها في البداية اكيد بيوقف معاها الحين ان شاء الله الباقي عليها كل اللي صار كان مكتوب لها و هي مالها ذنب ابدا فاللي صار :26:
الله يصبرها اختي انا اقول انها لازم تروح لأخصائي نفسي مب عيب ابدا راح ياخذوا الموضوع بسرية...
انا رأيي من رأي الاخت سراب واسأل الله ان يفرج همها وهم كل مسلم مبتلى اللهم آمين :(