السلام عليكم

كيفك بنات انا هذي اول مشاركه لي بالمنتدى الصراااحه المنتدى روووعه مررره مواضيعه افادتني عشان كذا قررت انضم لكم واقدر اطرح افكاري بمواضيعكم الحلوو و****لله افيدكم وتفيدوني

ندخل بموضوعنا
انا الصراحه لي سنه افكر بمشرووع وكل ماجيت انفذ يطلع مكرر فطلبتكم فكروو معي ..انا الحمدلله مقتدره واقدر انفذ اي شي يعني حتى لو ماركه عالميه اخذ وكالتها بس المشكله كله موجود فالي تعرف محل غريب عجيب ماعندنا هنا بليز تقولي عليه
وانا من السعوديه وادرس بالامارات وناويه ان الله وفقني وساعدتوني بختياره اني افتحه بالامارات

انتظر افكاركم والي ودها تشاركني ماعندي مشكله:P (انتي بالاول حصليلك مشروع بعدين تكلمي)لوول من جد

اختكم
coolish

على فكره انتي ايش تدرسي بالامارات تعبت ونا ادورلي كليه زينه وفيها تخصصات نادره
يمكن اجي ادرس عندك بالامارات لوووووووووووووو ووووووووووووووو وووووووول
ونتي تدرسي على حسابك ولا شلون؟؟؟؟؟
انا بصلراحة عندي افكار مشاريع نادرة جدا ومبتكرة
اذا تحبين تواصلي معي على الخاص
انا ماحب انشر افكار لان عند حلم اني احققها لان مرة قال زوجي مشروعي النادر لاحد التجار الكبار جدا وكان يبي ياخذه وينفذه بلحاله وزعلت انا كثير لاني اتعب بابتكار المشروع والتفكير فيه
ماطول عليك اذا تحبين تواصلي معاي
هلاا بنااات
وردة تبوك هلا فيييك حيااك معي بالامارات انا الله يسلمك ادرس اعلااام والله عندنا كل التخصصات الييي ودك يعني

سديم انا هذي اول مشاركه ليي مااعرف لسوالف المنتدى لسه لووولز ولااعرف وش سالفة الخاص بس مااعليك بقعد اتعبث الا مااوصلك
الله يوفقك الغاليه
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين

الساعة الآن 02:19 .