Analysis Services
حبيبتي مافيه شي يجي على طول
حبه حبه خلينا مع بعض
مشكلتك كلها بقناعه سلبيه حاطتها براسك لازم تشيلينها ويطلع كل شي تمام
دائماً رددي أنا واثقه أنا حلوة طبخي حلو أنا أنيقه كلي ذوق
ولاتنتظرين مدح أحد أبداً صدقيني الواثق مايحتاج مدح احد
أنا لي 6 شهور متزوجه تقريباً
قبل الزواج ما افكر اطبخ وما ادخل المطبخ الا غسيل مواعين غيره لا
صحيح اعرف اسوي الرز والمكرونه بس الحلويات والمعجنات ماقد سويتها ولا الاكلات الشعبيه
حبيت بس اطمنك انه مافيه شي يستدعي القلق اللي انتي عايشه فيه
حنا بعصر التقدم والسرعه عندك النت ماخلا الشي وبالذات المنتدى هذا الله يبارك فيه جد ناس مبدعه كلنا استفدنا منهم
قبل الزواج ماكنت اسوي شي
لكن بعد ماتزوجت ماقلت لزوجي اني ماكنت اطبخ لا بالعكس واحرصي على النقطه هذي كل ما اسوي شي لو انه اول مره اخلي نفسي واثقه جداً واذا سويت حلا واخذته لاهلي اقول له اعجبهم ويمدحون
امدحي طبخك عنده قولي قبل الزواج كنت اسوي كذا واطبخ كذا واهلي يعشقون طبخي وصديقاتي يمدحون طبخي وقرايبي ومن هالكلام
وبعدها صدقيني تكبرين بعينه ويثق فيك اكثر لكن عدم ثقتك بنفسك تجعل الناس ماتحترمك ولاتثق فيك و تتمادى عليك
ونظرتك لنفسك هي نظرة الناس لك ((هذي قاعده خليها نصب عينك
ابداً لاتوضحين له انك خايفه مايضبط خليك واثقه وتوكلي على الله وابدأي عملك كله وطبخك باسم الله حتى يتبارك
وادعي ربك يجعل طبخك ماينشبع منه
وكل شي يجي بالتدريج والممارسه
ولو انك طباخه وتنقطعين فتره عن الطبخ طبيعي بتنسين..
صدقيني بعد ماتزوجت تحمست اطبخ واسوي كل شي مع اني قبل اكره الطبخ
صرت اسوي انواع حلى واتحمس والحمدلله مادام فيه توكل على الله اكيد بيضبط
واكثري من التسبيح والاستغفار اثناء الطبخ ويطلع ميه ميه
وعادي يعرف انك تاخذين الوصفات والحلويات من النت
مافيها عيب انا اقول له الحلويات والمعجنات والاكلات المنوعه ماتحفظ لها طرق مختلفه ناخذها من النت او من كتب وشي ضروري تاخذين من كتب او النت لان الاكلات الروتينيه يمل منها لازم فيه تجديد..
والله يوفقنا وياك ويجعل زوجك يعشق طبخك وماياكل الا منه << عاد الله يعينك بينشب لك مايخليك ترتاحين ابداً
18-04-1433 هـ, 10:16 مساءً

يا بنات مرة شكرًا
والله ريحتونيً مرة ..
كل خوفي أني الشخص الوحيد في الدنيا اللي بتتزوج كذا
وطلع فيه عالم ثلاث أرباعهم مثلي
20-04-1433 هـ, 05:44 صباحاً

حبيبتي انا جلست سنتين تقريبا ما قد طبخت لزوجي مثل العالم والناس اولا لاني ادرس ثانيا لانه يشتغل بمكان بعيد وكنت مثلكما احس اني واثقة من نفسي من ناحية المطبخ لاني ماجربت ادخله وكنت ادخل بعالم حواء بقسم الطبخ اتفرج و زوجي يتفرج معي واذا اعجبه شي اقوله باسويه لك بس اصبر علي الين اتخرج واول رمضان مر علي بعد التخرج قالي ابيك تسوين كل شي قيمات شوربة سمبوسه وووووو وفعلا اكتشفت اني طباااخه وانا مادري انتي بعد الوزاج بتطلع مواهبك لان في من يستاهل تطبخين له وهو زوجك الاهل ماكلين ماكلين طبختي او لا ماتفرق بس عند الزوج غيرر بتتعلمين وبتنجزين ان شاء الله
وترا جاني مثلك قلق من المقارنه بين السلايف لان اهل زوجي ماخذين فكرة عني اني ما احب الطبخ وسلفتي من لمن تزوجت وهي تبطخ عند اهلها ويقال بانها طباخه واهل زوجي كلهم يمدحون طبخها وحبها للمطبخ ويذمون كرهي للمطبخ لكن ما كنت اهتم والواقع الحين اثبت لهم من فينا الطباخه والحمدلله على كل حال
20-04-1433 هـ, 06:00 صباحاً

اولا جعله ربي زواج الهنا و السعادة
ثانيا بدايتك بالمطبخ طيبة فلا تخافي غيرك بدا باقل من مستواك المطبخي و فلح و نجح و المهم في نظري بعد توفيق الله انك تحبي الطبخ و تحبي ان تنجحي فيه و احمدي ربك كل شيء هنا و الاخوات علي قولت اخواتي السابقات ما قصرن و الطبخات مصورة بعد رحم الله ايام زمان اللي كان يقتني كتاب طبخ كان محظوظ و امه رضي عليه بعد
ثالثا ابدي حياتك بعدم مقارنة نفسك باحد لا سلفة و لا حماة صدقيني تمتعي بحياتك بدون ما تتنافسي مع احد احتسبي الاجر في اطعام الطعام و رضي زوجك مو مهم مين الاشطر المهم مين اللي ربي اثقل ميزانه بالاحتساب
و ربي يوفقك و بنات المسلمين
20-04-1433 هـ, 07:05 صباحاً

الساعة الآن 01:00 .