أهلين أخواتي ...

اليوم وصلتني رسالة من أخت كريمة طلبت مني كريم التبييض الرائع بإذن الله (( كريم زهرة الياسمين الأصلي )) و هذه الأخت طلبت مني الكريم من فترة طويلة و طلبت أيضاً من كل منتجاتي و الشغلات التي أوفرها لكم ...... و سبحان الله , أنا صار لي أكثر من أسبوع نفسيتي تعبانة جداً و محبطة و حزينة أي و الله ......

و إذ اليوم أتفاجأ أحلى مفاجأة ....

اليوم وصلتني هالرسالة منها أنقلها لكم أقسم بالله العظيم من دون زيادة أو نقصان , تفضلوا :

اقتباس مشاركة  (ليالي المدينه2005)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الحبيبه واحشاااااااني والله لكن اعذريني تعرفي الاجازه افراح ومناسبات ماشاء الله ماني ملحقه والله انا باكتبلك من زماااااااااان
المهم ماشاء الله الاغراض اللي ارسلتيها رائعه بمعنى الكلمه وانا واخواتي مبسوطين منها
بالنسبه لكريم الياسمين ازال عني كثييييييييييييي ر من مناطق السواد وبدات هلمناطق تفتح و***** الله مع الاستمرار اكيد النتيجه بتكون احلى
وعندي واحده من اخواتي سمراء ماشاء الله عليها الان فتحت كثيييييييييير عن اول وهي بتدعيلك ليل نهار
ونفس الشيء لكيس الحمام وكذلك صابون الغار رائع وايضا كريم حواء
في انتظاااااااااار جديدك لاننا بصراحه ارتحنا كثييييييييييييي ير للتعامل معاكي
ولكي مني اصدق واروع تحيه من هنا من مدينة المصطفى عليه افضل الصلاة واتم التسليييييييييم
واحلى سلالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا م
أقسم بالله يا بنات شي بيفرفح الألب و اللــــــــــه مافي أحلى من النجاح الحقيقي و السمعة الطيبة و الحقيقية ...

أسأل الله العظيم أن يوفقك أختي ليالي المدينة لكل خير و أشكرك عيوني جزيل الشكر على كلامك الطيب عني و الله فرّحتيني و بنفس الوقت خجلتيني لأن شهادتك غالية على ألبي و الله أنتي و كل البنات ...

و بإذن الله رح تشوفي نتائج أروع للكريم مع الإستخدام المستمر ...

و كلامك هذا و الله عطاني دافع قوي جداً و أمل جديد أي و الله .... الله يجزاكي الجنة ياعيوني مشكورة جزيل الشكر على ذكر تجربتك ....

و طبعاً و لله الحمد و الشكر و المنّة , تعددت التجارب الناجحة مع كريم زهرة الياسمين بنوعيه الخس و اللوز ... و مع كل منتجاتي الحمد و الشكر لله رب العالمين ....

أسأل الله العظيم أن يوفقني و إياكم أخواتي الكريمات لكل أمر يحبه و يرضاه ’, و لا تنسوني من دعواتكم الطيبة و الغالية على ألبي .....

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و عقبال عند الجميع يارب العالمين .

ماشاءالله تستاهلي والله
تستااااااهلين كل خييييييير ياقلبي
موفقه ****الله
عزيزتي الغاليه "المحبه للخير"

إنتي تستاهلين كل خير
لا اله إلا أنت الحليم الكريم ، لا اله إلا أنت رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك بموجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و الغنيمة من كل بر و السلامة من كل أثم و الفوز بالجنة و النجاة من النار ، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة من حوائج الدنيا و الآخرة لك فيها رضا و ليا فيها صلاح إلا قضيتها و يسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين
تستاهلين كل خيير ياقلبي

انسانة رائعة واخلاق وقمة بالتعامل

الساعة الآن 12:55 .