شربة عسل
شربة عسل
اب
لؤلؤة مشعة
لؤلؤة مشعة
يختي عادي كلنا مرينا بذا الشعور لأنه دخيل على حياتك وبيشتر ك معك بكل شيء انا لما تزوجت كنت صغيره ولما يجي يزورني ارفض اني اشوفه ولما يتصل ماحب اكلمه واخلي اهلي يصرفونه نايمه مو موجوده اهلي طفشو مني ولما اهلي جهزوني للزواج وخلصت كل شيء قلت بداخلي مابيه خلاص ابتركه كذا شعور غريب حتى يوم ملكتي بداخلي مابيه بس سبحان الله نصيب رفضت اترك بيت اهلي ورفضت احد يشاركني حياتي شعور غريب وازيدك من الشعر بيت هههههه حتى على كوشة الزواج لما دخلت جاني شعور برغبه با الهروب وربي من الهباله الي فيني الحين اتذكر واضحك وين يعني بروح هههههه برغم انه لطيف لكن حسيته شخص يحب السيطره وهذا حنا ليومك نعاني منها الله يهديه بس حبيت اطمنك ذا الشعور طبيعي كل المشاعر راح تتغير بعد الزواج وراح تتعودين عليه وماراح تستغنين عنه راح يكون جزء كبير من حياتك وتحبينه وماتقوين فراقه بس هذي الفتره راح تحسين برود مشاعر اتجاهه وكأنه شخص غريب وهو فعلآ انسان غريب على حياتك وعليك لكن صدقيني كل هذا راح يزول بمجرد الزواج والعشره
يختي عادي كلنا مرينا بذا الشعور لأنه دخيل على حياتك وبيشتر ك معك بكل شيء انا لما تزوجت كنت...
الله يسعدك اختي ويسهل امورك ههههه عقبال لمن احسه هذا الشي هبال واضحك زيك ^_^
الله يطمن قلبك بالفعل طمنتيني الله يريح بالك
ان شاءالله يااارب كل هذا يروح دعواتك غاليتي وكل الشكر لتواجدك ونصحك ماقصرتي الله يرفع شانك
لؤلؤة مشعة
لؤلؤة مشعة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يريحك يالغاليه زي ماريحتيني بردك الله يسعدك ويجعل السعاده دربك دنيا واخره الله كيف ردك ريحني بجانك ردود الاخوات ههههه ان شاءالله يارب لمن اتمنى هااا الفتره ترجع هههههه برجع اذكرك :p واقول يازينها من ايام ^_^
امين يارب ولك مثله يالغاليه مااقصرتي الله ييسر اموورك ويفتحها عليك
لؤلؤة مشعة
لؤلؤة مشعة
ahga ahga :
شوفي ياروحي انا انجبرت علي الزواج من زوجي بالقوه والحيله وكنت اكرهه صدق كنت اتمنى اذبحه هو وامه الي جات خطبتني لكن شوفي ربك سبحانه بعد الزواج حبيته بشكل جنوني والله سرت اعشقه عشق واحساس جميل يرودني تجاهه فلاتخافين مع العشره والحياه اليوميه وحوادته بتتغير مشاعرك تجاهه بس انت في نفس الوقت حاولي انك تحببين نفسك فيه بأطباعه معك بكلامه اقنعي نفسك انك تحبينه والله يغير ما بقلبك تجاهه ويهدي سركم ويرزقكم الذريه الصالحه يااارب
شوفي ياروحي انا انجبرت علي الزواج من زوجي بالقوه والحيله وكنت اكرهه صدق كنت اتمنى اذبحه هو وامه...
ههه الله يسعدك يالله لدرجه الذبح هذه قويه هههههههههه الله يسعدك الحمدلله انك حبيتيه ان شاءالله يارب بحاول على ماااقدر احبب نفسي فيه :27: والله يكتب الي فيه الخير واقنع نفسي الله يسهل ان شاءالله
امين ياااارب يااارب وانت الله يفتحها عليك وييسر لك امرك يالغلا
nana العسل
nana العسل
انتي تخافين عليه ويهمك كثير0000000يعني تحبينه بس خاينك التعبير

تاكدت لمن كتبتي لمن قالو الدكاترهممكن ينشل(بعيد الشر عنه)وش معناتها يهمك