بردقوشة@
بردقوشة@
حسبى الله ونعم الوكيل

والله والله لو انى منك لاخليه يندم على كل كلمه ولا يرجع يبوس رجولك لحد ماترضضين علية

ابدى سياسه التحطيم تراها تجيبن نتيجة واحيان انا اتبعها

اذا يعيب على شكلك عيبى عليه واضحكى بعد واهم شى الضحكة وانتى تقولينها عشان يصدق وينكسر غرورة

واذا عيب عليك قدام الناس قولى قدامهم طيب اذا موعاجبتك ليش متمسك فينى للحين واذا رد برد وقح

امشى واتركيه ولا تسمحين لاحد مهما كان يهينك واذا ماقدرتى تردين على اسلوبه لانه يكون جدا وقح وجارح اطلعى واركيه وتجنبى اى شخص يهينك انسيهم نهائى

انا حتى اللى ماطيقهم امسح رقمهم من جوالى لان يعكرون مزاجى ومابى اسمح لنفسى بالتفكير فيهم لحظه وحدة

ترا انا ماشيشك ع زوجك بالعكس راح يحترمك لو مارضيتى لنفسك الاهانه ويحبك ولو سكتى وبكيتى واحترمتيه

بتطحين من عينه ودايم قولى حتى لو انى شيفه احسن منك مليون مره والناس عارفيين
تنتظر فرج ربها
الله يعينك
الله يعينك
وش مصبرك على الااهانه

وين كرامتك

هذا واضح انه مايبيك ومايبي منك عيال

بس خلاص انفذي بجلدك قبل يجيك عيال

وربي بيعوضك بخير منه

اسمحيلي كلامي جارح بس هذا يعايرك ومو مهتم

الله يفرجها عليك
عالمي الوردي Z
وش مصبرك على الااهانه وين كرامتك هذا واضح انه مايبيك ومايبي منك عيال بس خلاص انفذي بجلدك قبل يجيك عيال وربي بيعوضك بخير منه اسمحيلي كلامي جارح بس هذا يعايرك ومو مهتم الله يفرجها عليك
وش مصبرك على الااهانه وين كرامتك هذا واضح انه مايبيك ومايبي منك عيال بس خلاص انفذي...
نفس الراي
مايبي عيال ويقول عنك شيفه وساكته له والله لو منك لوريه الطريق وين اهم شي الكرامه الكرامه والاحترام بين الزوجين
ساكنه بعيونه
ساكنه بعيونه
شوفي حبيبتي اتركي عنك كلام زوجك كله وفكري في نفسك

طيحتك على ظهرك تخوف روحي لحرمه معالجه وقولي لها انا ماحملت لي سنتين وبس لاتقولي لها شي ثاني هي تعرف شغلها شوفي وش تقول لك بعدين قولي لها عن الطيحه ..

ويمكن تعطيك علاج لهرمون الحليب ..وفي حبوب تصرفها لك دكتورتك للهرمون في خلال شهر ممكن تحملين اعرف وحده قبل ماتكل شهر حملت ..روحي الله يرضى عليك لاتنتظرين زوجك روحي مع بنات عمك اختك امك ..والله يرزقني وياك يارب
الماطرة
الماطرة
طيب خذيلك فترة نقاهة عند اهلك كم يوم وهو في هذي الفترة راح يعيد تفكيرة في كلامة بس خلي روحتك من غير زعل يعني وناسة
صدقيني كم ساعة بيتصل وانت قولي ابريح عند اهلي شوي تعبت من كلمة شيفة العايلة عندكم ماسكين عليها مو مثل عند اهلي شايفيني ملاك وهنا معنوياتي مرتفعة