اشتقت لكـ ياخـــوي
الله يكون بعونك خيتووووووووووو
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
والله كنت انا مثلك واردى بعد حقهم يبونه كامل مكمل وان نقصهم شي شكوك عند اهلك

وان طلبتى منهم مصروف يكفيك انتى وعيالك طلعت عيونهم عليك
انا كنت اطلبه وساعات يعطينى ولا يكفى يقول تبينهن ولا بكيفك اجلسي بالبيت وبناتى ينقهرون وهو يصرف فلوسه بخرابيطه ولا يوزع على اصدقاه ويسافر وحنا حارمنا
وصرت اخذ منه من غير مايدرى وكم مره قلت له ان ماعطيتنى الى يكفينى والله راح اخذ منك من غير ماتدرى والحين ان فقد فلوس يسالنى واقوله مدرى ماشفت شي خليه هو الى حدنى على هالمعامله ولا ربي منعم عليه ليه يحرمنا
عسيريه وكلي حلا
والله يختي مدري أش أقولك بس الله يسخره لك ولبناتك 000بالنسبه لي يارب من فضلك عندي مصروف شهري
بس جربي معاه الزن لان كثرالزن يفك الحام0000أوقولي له والله فلانه بيتهايهبل ولبسهاولبس عيالها0000والله عندهازوج
لوتطلبه عيونه ماقال لا00000يمكن يستحي ع وجهه000واذامافادمعه وهوه يحبك ويحب بناته وواثقه انه مايستغني عنكم
قولي لاأهلك يكلموه والا أحدمن اهله00000وطريقه آخرى أنانصحت وحده من خوياتي كانت زيك زوجهامايعطيهامصروف يوم سافرت عندأهلها كانت تغريه بالرسائل والصوروالدلع والغنج000واذا دق عليها تثقل عليه وتقوله لوانك تحبني كان تعطيني مصروف
وتصلح لي كذا وتحط في بيتنا كذا بس بعدماتطيحه ع وجهه بالدلع والغنج000كان سفرهاشهرونصف والله ماخلاهاتكمل شهرالاوقال تعالي ولك مصروف وكل الي تبين بس تعالي أشتقت لك000000والدعاءثم الدعاءثم الدعاء000وكمان لماينزل الراتب انزلي قضي كل شي لك ولبناتك وعوديهم يطلبوه ويزنو ويقولوصديقتي جابت وجابت00000وبيني وبينك ليتك من دخلتي عليه أخذتي حقوقك مويوم صارالبيت مليان لانك عوديه والحين ندمتي وزوجك على ماعوديه000000000وعلى فكره دائم أقول لصديقاتي عودي زوجك ع الصرف عوديه ع الاسواق عوديه ع التماشي عوديه ع الجمعات000أن كان موعشانك عشان مصيرك في يوم من الأيام بيجوك عيال وبيقولويامامه ليش بابه كذاوكذا00000ولاتقولوتزول الجبال ولاتزول الطباع لاوالله لابدلكل رجل من نقطةضعف أوفجوة تقدري تستغليهاوتوصلي لقلبه منهاولعقله قبل قلبه وتغيريه للأحسان0000جعله مايشوف غيرك ويهديه لك