اللي كسبت لغة تدخل عندي لها سوال

الدراسة والبعثات

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
كيفك يابنات باذن الله تكونوا تمام
اولا انا ماني كتكوته انا استاذنتها في النيك والله يسعدها ماقصرت معاي وربي يوفقك ياكتكوته ويفرج همك وحشتيني مرررررررررررة
سوالي للبنات اللي كسبوا لغة
كثير يتكلموا عن كسب الللغة ووسائلها ومنها الاستماع
طيب هنا السوال يعني مثلا انا اتفرج ع التلفزيون وماني فاهمة الا كم كلمة هل المقصود الاستماع عشان المخ يتبرمج والا ايش المقصود
واي نصايح ثانية ياليت تسردونها لنا هنا
ومشكورات والله يديكم الف عافية ويفرج عنا غربتنا
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكوته صغيرونه
واي 9 مشاهدات ولا رد لو ع الاقل جبر خاطر
♥♥tuta♥♥
♥♥tuta♥♥
هلا يا عمري, السماع كثير ممتاز لاكتساب اللغة بس بدون فهم اكيد مش حيجيب نتيجة, حاولي اتفرجي على برامج الاطفال لانه بيعلموا كلمات و بعملوا بالكلمة لحتى فتهمي قصدهم و اذكر منهم برنامج ممتاز على قناة PBS kids و اسمه Word World.

و شغلة ثانية فيكي تعمليها انك تفعلي ال caption بالتي في اللي هي الكتابة, فممكن انتي بتسمعي و مش فاهمة الكلمة, لكن ان قريتيها ممكن تفهميها, فتابعي سمعا و قرائة بيكون افضل. و ايا كلمة مش فاهمتيها عندك جوجل المترجم او نزلي مترجم على تلفونك اذا كان سمارت فون بيساعدك برضه, و برضه بنصحك تنزلي القاموس webster لانه فيه ترجمة بالانجليش و برضه بيحطوا امثال لاستعمال الكلمة (هيك بالجالاكسي ما بعرف اذا نفس الشي بالاي فون).

و برضه بنصحك تقرأي, سواء كتب اطفال بسيطة سهلة الفهم او كتب كبار و اللي ما بتفهميه ابحثي عن معناه و حاولي احفظيه.

طريقة جلوة ممكن تفيدك انه تختاري كلمة جديدة كل يوم و تستعمليها في كلامك مع زوجك مثلا او بينك و بين نفسك على الاقل في 5 الى 10 جمل لتتعودي عليها و على معناها و تحفظيها بنفس الوقت.

اممممم المحادثة ممتازة جدا, فاذا لك جارة امريكية صادقيها و روحي زوريها او اعزميها مرة بالاسبوع و قضوا مع بعض فترة من الزمن منها بتتشجعي تستعملي الكلمات اللي اتعلمتيها و بنفس الوقت بتساعدي نفسك تتمرني على المحادثة.

موفقة <<<< ترى بيصير لي 17 سنة بامريكا في شهر 7 و لغتي ممتازة لكن لحد الآن بشغل الcaption و بتعلم منه.

كتكوته صغيرونه
هلا يا عمري, السماع كثير ممتاز لاكتساب اللغة بس بدون فهم اكيد مش حيجيب نتيجة, حاولي اتفرجي على برامج الاطفال لانه بيعلموا كلمات و بعملوا بالكلمة لحتى فتهمي قصدهم و اذكر منهم برنامج ممتاز على قناة PBS kids و اسمه Word World. و شغلة ثانية فيكي تعمليها انك تفعلي ال caption بالتي في اللي هي الكتابة, فممكن انتي بتسمعي و مش فاهمة الكلمة, لكن ان قريتيها ممكن تفهميها, فتابعي سمعا و قرائة بيكون افضل. و ايا كلمة مش فاهمتيها عندك جوجل المترجم او نزلي مترجم على تلفونك اذا كان سمارت فون بيساعدك برضه, و برضه بنصحك تنزلي القاموس webster لانه فيه ترجمة بالانجليش و برضه بيحطوا امثال لاستعمال الكلمة (هيك بالجالاكسي ما بعرف اذا نفس الشي بالاي فون). و برضه بنصحك تقرأي, سواء كتب اطفال بسيطة سهلة الفهم او كتب كبار و اللي ما بتفهميه ابحثي عن معناه و حاولي احفظيه. طريقة جلوة ممكن تفيدك انه تختاري كلمة جديدة كل يوم و تستعمليها في كلامك مع زوجك مثلا او بينك و بين نفسك على الاقل في 5 الى 10 جمل لتتعودي عليها و على معناها و تحفظيها بنفس الوقت. اممممم المحادثة ممتازة جدا, فاذا لك جارة امريكية صادقيها و روحي زوريها او اعزميها مرة بالاسبوع و قضوا مع بعض فترة من الزمن منها بتتشجعي تستعملي الكلمات اللي اتعلمتيها و بنفس الوقت بتساعدي نفسك تتمرني على المحادثة. موفقة &lt;&lt;&lt;&lt; ترى بيصير لي 17 سنة بامريكا في شهر 7 و لغتي ممتازة لكن لحد الآن بشغل الcaption و بتعلم منه.
هلا يا عمري, السماع كثير ممتاز لاكتساب اللغة بس بدون فهم اكيد مش حيجيب نتيجة, حاولي اتفرجي على...
هلا يا عمري, السماع كثير ممتاز لاكتساب اللغة بس بدون فهم اكيد مش حيجيب نتيجة, حاولي اتفرجي على برامج الاطفال لانه بيعلموا كلمات و بعملوا بالكلمة لحتى فتهمي قصدهم و اذكر منهم برنامج ممتاز على قناة PBS kids و اسمه Word World.

و شغلة ثانية فيكي تعمليها انك تفعلي ال caption بالتي في اللي هي الكتابة, فممكن انتي بتسمعي و مش فاهمة الكلمة, لكن ان قريتيها ممكن تفهميها, فتابعي سمعا و قرائة بيكون افضل. و ايا كلمة مش فاهمتيها عندك جوجل المترجم او نزلي مترجم على تلفونك اذا كان سمارت فون بيساعدك برضه, و برضه بنصحك تنزلي القاموس webster لانه فيه ترجمة بالانجليش و برضه بيحطوا امثال لاستعمال الكلمة (هيك بالجالاكسي ما بعرف اذا نفس الشي بالاي فون).

و برضه بنصحك تقرأي, سواء كتب اطفال بسيطة سهلة الفهم او كتب كبار و اللي ما بتفهميه ابحثي عن معناه و حاولي احفظيه.

طريقة جلوة ممكن تفيدك انه تختاري كلمة جديدة كل يوم و تستعمليها في كلامك مع زوجك مثلا او بينك و بين نفسك على الاقل في 5 الى 10 جمل لتتعودي عليها و على معناها و تحفظيها بنفس الوقت.

اممممم المحادثة ممتازة جدا, فاذا لك جارة امريكية صادقيها و روحي زوريها او اعزميها مرة بالاسبوع و قضوا مع بعض فترة من الزمن منها بتتشجعي تستعملي الكلمات اللي اتعلمتيها و بنفس الوقت بتساعدي نفسك تتمرني على المحادثة.

موفقة <<<< ترى بيصير لي 17 سنة بامريكا في شهر 7 و لغتي ممتازة لكن لحد الآن بشغل الcaption و بتعلم منه.

تسملين والله ربي يجبر بخاطرك
أداعب اطياف الخيال
نبغي كمان خبرات البنات اكثر كل وحده تعلمت اللغه تدخل تقولون لها طريقتها
شكرا صاحبه الموضوع
sweet girl1
sweet girl1
اب