Analysis Services
مرحبا
كيفكم حبيت اطرح موضوع الاستثمار بالاراضي
انتم عارفين المثل الي يقول العقار يمرض مايموت , البيت او الارض قبر الدنيا
ومن هالمنطلق حبيت اخدمكم لو حابين تشترو اراضي تقسيط او كاش حاضره بخدمتكم
بالنسبه للتقسيط فيه احياء محدوده مثل الغروب ,القيروان,العارض, بدرا
هذي اسعارها رخيصه حاليا وذلك بسبب عدم دخول الخدمات عليها حاليا مجرد تدخل الخدمات راح تضرب اسعارها
وحاضرين لاي تفاصيل
19-06-1426 هـ, 08:21 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اهلين شجون الرياض
وين الناس
19-06-1426 هـ, 11:55 مساءً
 
هلا اختي مروقه موجودين انتي كيفك
23-06-1426 هـ, 09:51 صباحاً
 


الساعة الآن 10:50 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏