شوفي اختي حلاوه عسل
بالنسبه للاستفسار ماصار مثل اول صعب
يعني اعطيكي بعض النقاط
اول شي تاخذ فكره عن طلب فتح مشغل من البلديه وهذي اما انها تروح للبلديه وتاخذ شروطهم
ولو تدوري عن كيفية فتح مشغل نسائي عن طريق جوجل راااااح تحصلي مواضيع كثيره وتفيدك
بس ابدا ماتغني عن روحة البلديه التابعه لمدينتك وتاخذي طلباتها واجراءتها لان فيه بعض التفاصيل يشددوا عليها في بعض المناطق وبعضها لا ما يشددوا فيها

ثاني شي تروح لمكتب العمل وتاخذ انظمتهم واوراقهم المطلوبه لطلب فيز استقدام ومنها تسأل عن الدول ايلي تستطيع الطلب فيها
فيه اجراءات طبعا يكون بعد ماتخلص تجهيز المشغل وتطلع الرخصه

بالنسبه للاستقدام انا قولتلك الفيز تطلع بس هو الاستقدام ايلي فيه مشكله وانا ماقولت ماتقدر تستقدم بس الشغله يبغالها زي ماقولتي وسطات او عند طريق احد موثوق فيه يخلصلك اجراء الاستقدام او عن طريق مكتب بالدوله ايلي انتي تبغي تستقدمي منها وواثقه منه تراسليه للاستقدام ولازم تعرف شو الاجراءات بعد ماتستقدم وتوصل عاملتها من اقامه ورخصة عمل وتأمينات وغيره وكمان شو اجراءات توظيف السعوديه لانه راح يطالبوها فيه

ولا تنسى تعمل دراسة المشروع من ناحية التكلفه والمبلغ ايلي هي حاطته وكيفية ادارته هذاااااااا جداااااا مهم
اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل واي سؤال حاضرين
اكيييد افدتيني جزاك الله كل خير وصلت لها كلامك وقالت بتسوي دراسه ونعرضها بالموضوع نتناقش فيها بعد اذنك ممكن بعد العضوات يستفيدون من السلبيات والاجابيات
أنا مرره طفشت ماني لاقية احد يوفر لي كوفيرات من الخارج
طبعا انا حابة استقدم اول شي وبعدين اوظف من بنات البلد
لكن ماني لاقية احد يستقدم ,,
أيش تنصحوني كيف استقدم؟؟؟
اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك

اللهم أجعل قبري روضة من رياض الجنة
وأغفر لي وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
لا والي يقهر يا ام لين اذا قالوا لك انتي روحي جيبي طيب من وين اجيبها حددوا لي مكان نروح له معهد مثلا يخرج كوافيرات
طيب بنات انا عندي فكره بعد اذنك صاحبة الموضوع ليه مانخلي الموضوع مجموعه من النقاط من المشاكل الي نواجها ونحاول نحل المشاكل هذي احسن من وجهة نظري واتوقع اكبر مشكله الاستقدام وشروطها

الساعة الآن 12:17 .