أم لين وليان
أم لين وليان
لا والي يقهر يا ام لين اذا قالوا لك انتي روحي جيبي طيب من وين اجيبها حددوا لي مكان نروح له معهد مثلا يخرج كوافيرات
لا والي يقهر يا ام لين اذا قالوا لك انتي روحي جيبي طيب من وين اجيبها حددوا لي مكان نروح له معهد...
ايوه صح يعني حتى لو بااتكلف واروح اجيبها بنفسي
من وين وكيف
الصرااحة اكبر مشكلة هي استقدام الكوفيرات
ياليت احد يتبرع ويقولنا كيف استقدموا كوفيرتهم علشان الكل يستفيد:(
أم لين وليان
أم لين وليان
طيب بنات انا عندي فكره بعد اذنك صاحبة الموضوع ليه مانخلي الموضوع مجموعه من النقاط من المشاكل الي نواجها ونحاول نحل المشاكل هذي احسن من وجهة نظري واتوقع اكبر مشكله الاستقدام وشروطها
طيب بنات انا عندي فكره بعد اذنك صاحبة الموضوع ليه مانخلي الموضوع مجموعه من النقاط من المشاكل الي...
ياليت والله
اخت الصبر
اخت الصبر
أنا مرره طفشت ماني لاقية احد يوفر لي كوفيرات من الخارج طبعا انا حابة استقدم اول شي وبعدين اوظف من بنات البلد لكن ماني لاقية احد يستقدم ,, أيش تنصحوني كيف استقدم؟؟؟
أنا مرره طفشت ماني لاقية احد يوفر لي كوفيرات من الخارج طبعا انا حابة استقدم اول شي وبعدين اوظف من...
أنا مرره طفشت ماني لاقية احد يوفر لي كوفيرات من الخارج
طبعا انا حابة استقدم اول شي وبعدين اوظف من بنات البلد
لكن ماني لاقية احد يستقدم ,,
أيش تنصحوني كيف استقدم؟؟؟[/quote

اذا تعرفي مكاتب وتكون موثوقه بالبلد ايلي مطلعه تأشيره للاستقدام عليها تتواصلي معاهم وتعملي لها تفويض الكتروني

بس الان من شروط مكتب العمل لاستخراج فيز عماله انه يكون عندك موظفات سعوديات ومسجلات بالتأمين
حٌلم ..
حٌلم ..
موفقين يارب
أم لين وليان
أم لين وليان
[quote=أم لين وليان;74284458]أنا مرره طفشت ماني لاقية احد يوفر لي كوفيرات من الخارج طبعا انا حابة استقدم اول شي وبعدين اوظف من بنات البلد لكن ماني لاقية احد يستقدم ,, أيش تنصحوني كيف استقدم؟؟؟[/quote اذا تعرفي مكاتب وتكون موثوقه بالبلد ايلي مطلعه تأشيره للاستقدام عليها تتواصلي معاهم وتعملي لها تفويض الكتروني بس الان من شروط مكتب العمل لاستخراج فيز عماله انه يكون عندك موظفات سعوديات ومسجلات بالتأمين
[quote=أم لين وليان;74284458]أنا مرره طفشت ماني لاقية احد يوفر لي كوفيرات من الخارج طبعا انا حابة...
لييييه التعقيد هذا
حرام عليهم :44:
ومين بترضى اسجلها في التأمينات الاجتماعية بعد حافز :44: