اخواتي لايضاح الصوره اكثر بالنسبه للتسجيل بالتأمينات
التسجيل اولا يكون لمنشأتك (مشغلك او محلك ) تدخلي الموقع وتحطي تسجيل منشأه وتسجلي كافة بيانات مشغلك وبعد ماتكملي كافة خطوات التسجيل يطلعلك رقم اشتراك المنشأه (مشغلك ) ويرسلولك على جوالك ايلي سجلتيه بالبيانات رقم سري
هذا مهم جدا
لانه بعد ماتبغي تضيفي موظفه سعوديه راح تدخلي على صفحتك بالاون لاين عن طريق رقم اشتراك المنشأه ويكون هو اسم المستخدم تضيفي قبلها حرف S والرقم السري هو كلمة المرور (وماادري هل هذا الحرف هونفسه بكل المناطق والا كل منطقه حرف غير )
وعشان ما تتلخبطي الافضل انك تروحي لهم وهم يعملولك التسجيل وتقوليلهم مثلا ماعندي حاليا نت او انك تروحي لاي مكتب خدمات الكترونيه ويساويها لك بوقتها

تسجيلك انتي ياصاحبة العمل طريقته نفس طريقة تسجيل الموظفه السعوديه بس مايحسبونك من عدد العاملات بالمشغل وهو تسجيل اختياري لو حابه مستقبلا راتب تقاعدي فقط
طيب لو حابة استفيد من الاماكن اللي يقدمون دعم للمشاريع مثلا باب رزق جميل او بنك التسليف

او اي داعم اخر كيف التقديم وايش الشروط ؟؟

اقتباس مشاركة  (غدي 2007)
السلام عليكم ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سؤال للاخت صبر ولباقي الاخوات انا الان عرفت انه من شروط فتح المشغل وحدة تكون سعودية ولا شملها حافز
قصدك لاصدار رخصة مشغل والا شهادة تأمين لمكتب العمل ؟
أقدر اسجل قريبة لي حتى لو ماداومت ؟؟؟
قصدك تكون رخصة المشغل بأسمها والا بأسمك وانتي تسجليها كموظفه ؟ ياليت توضحي اكثر اختي وراح اجاوبك بأذن الله

وكم راح يعطونها وانا كم اعطيها

ولها سن معينة ؟؟ يعني العمر محدد ؟؟
اختي غدي للتقديم الدعم من اي جهه ممكن تروحي بنفسك للفرع ايلي بمنطقتك وتقدمي طلبك وهما عندهم طلبات واجراءات يفهمونك عليها
تختلف طلباتهم وتسهيلهم من مكان لاخر انا هنا (بالمدينه )عقدوني وقتها بأجراءاتهم اما اختي بمكان ثاني على طول مشوا لها موضوعها انا قبل اربع سنوات واختي لها سنه اخذه الدعم
وكلنا اخذنا من شركة رزق جميل
لا المشغل بأسمي

الساعة الآن 11:32 .