يابنات صباحكم ورد نبي مكاتب مضمونه للاستقدام عاملات للمشاغل من خياطات وكوافيرت .؟ الله يسعدكم خلونا نستفيد ونفيد الكل .............؟ هاه وش رايكم
08-10-1433 هـ, 08:20 صباحاً

انا عندي فكرة لصوالين اذا حابين تتميزون عندي لكم حل انا من جدة واشتغل بشركة للكيراتين البرازيلي
جدا رائع وطبيعي ومافيه اي مادة كيماوية وحيدخلكم دخل رائع جدا جدا وتقدري تعملي فيه للاطفال من عمر 2سنة
ومصرح من وزارة الصحة في نوع معالج وفي نوع معالج وفيلو نسبة فرد للجادة وحابة تتميز فية تراسلني خاص
وبالتوفيق يارب واقدر كمان اوصلكم هو بااي منطقة بالمملكة لانو نحنا فقط الي نصدرو من البرازيل وبالتوفيق للجميع يارب
08-10-1433 هـ, 01:06 مساءً

بنات أنا عندي 3 فساتين عرايس
وكل وحده موديلها احلى من الثاني
ابي أأجرها بس كيف..؟؟
وين..؟؟

ياليت أحد يساعدني..!!
08-10-1433 هـ, 02:28 مساءً

بنات بالنسسسسبه للكيراتين الكوفيره حقتي تقول انها تشتري الاصلي العلبه ب 1500 ريال

وانا اشووفه غالي لان في مشاغل عندنا يسوون الكيراتين ب 250 ريال للوحده علي كذا مايكسبوو شي

مين تعرف وين القي الكيراتين الرخيييص الي يشترونه المشاغل ؟؟؟؟

جبل الطيرر

انا استخرت وارتحت ولما بديت اشتغل بالمشغل احس انه زي الهم علي قلبي مررره مسؤوليه وانا انسانه نظاميه وقياديه

والعاملات استهتار مو طبيعي هذا غير الزباين ماااااااااافي انا مصدومه ليوومك حتي مو قادره اجمع راتب عامله وحده فما بالك ب عاملتين

والزباين يبي لهم قووووه صبرر وتحمل جتني وحده تكاسرني علي 25 ريال قص شعررهاا تقول ابيه 15 ريال .. بس انتي استخيرري

اول وتررررررررراه مسؤوليه كبيرره ولازم انتي تمسكين الاداره بالبدايه يعني دوامك دوام موظفه عشاااااان يوقف المشغل

والاسعار سوي عروض وخرابيط ..انا سويت بس لاحياه لمن تنادي .. الله يرزقني بسسسسس ويعوضني خسارتي

شوكلاته لك عالخاص مسج
08-10-1433 هـ, 08:58 مساءً

اهلين بنات
انا ابي خياطه ممتازه
من دون نقل كفاله
عاجلا وضروري
08-10-1433 هـ, 09:03 مساءً

الساعة الآن 04:46 .