Nora_3bdallah

Nora_3bdallah @nora_3bdallah

عضوة جديدة

الرقيا كل يوم

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ..
بنات ودي اسال الرقيا كل يووم لازم اقراها ؟؟
ولا يكففى بعد يومين ثلاث ايام ..
لانه طوووويل واطفش كل يوم
مماافضى كل يوم !
وهل يكففى اذكار الصباح والمساء عن الرقيا الشرعيه !!

وشككرا ..
5
724

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة تعار
دمعة تعار
انا اعتمد على الرقية القصيرة -اسهل على المريض ومافيها تكلف
بعد كل صلاة-المعوذتين والاخلاص والفاتحة وايه الكرسي واخر ايتين من سورة البقرة فقط-وممكن قول اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق او اي دعاء بسيط
بالنسبة لماء الشرب والاستحمام والزيوت والكريمات والاشياء الشخصية كالشامبو وغيره ممكن تقرئي عليها الرقية المطولة او العامة وتكون عندك كميات كبيرة وبس تنقص زيديها ويكون اثر الرقية فيها مايتغير (كلام الشيخ لي )
يعني خير دائم افضل من كثير منقطع -والله اعلم
واسالي الاخت اسوار قوية الله يجزاها الجنة
ودعواتك لي بالشفاء
Nora_3bdallah
Nora_3bdallah
الله يشفيننا جميععاا ...
بس مافهمت ( ويكون اثر الرقيه مايتغير )
دودوحبيبي
دودوحبيبي
نفس السؤال
$$شيهانة الخير$$
سبحان الله
دمعة تعار
دمعة تعار
سبحان الله
سبحان الله
اختي -قصدي لما تقرئي الرقية على جالون ماء كبير تشربي منه ولما يتبقى كمية قليلة منه مثلا كاس -تزيديه ماء عادي غير مقروء 0فيصبح الماء كله مرقي -ببركة الماء المقرئي عليه سابقا
هذا كلام الشيخ الخليفة لي000لانه قد قالت لي وحدة الماء المقرئي يفسد بعد 3ايام !!!!!ولازم اجدد الرقية -فقال الشيخ الخليفة لالالالا-يكفي تزيدي فقط على الماء المقرؤ عليه ومش لازم اجدد الرقية -القران بركته باقية لاتقدم
دوختكم صح-ماتعرف تشرح هههههه
ومعافين يااااااااااااااارب
وملحوظة صغنونة مني لكل البنات 00اللي يقروءن هالموضوع -دائما ادعي للمسلمين معاك في صلاتك او في اي وقت بكل خير تدعين به لنفسك واهلك -بالغفران والصحة والشفاء والهداية والبركة والتالف وكل خير

قد سمعت الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ باذاعة القران يقول -المسلم يكسب اجر كل مسلم يشمله معه فالدعاء واكد على اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
دعواتكم