تصدقين امس طول اليوم اسوي بحث على ورق الجدران واحجار الموازييك الصناعيه كريستال والبلاط الجلدي وطبيت على مواقع صينيه وفغرت لدرجة اني ودي اشيل عبايتي واسافر
فاذا نويتي فعلى بركة الله
مساعده اداريه من الطائف ْْ ْ ْ ْ ْ
رايحه نجران ْْ ْ ْْ ْ
من تبادل
انتظركم
اقتباس مشاركة
تصدقين امس طول اليوم اسوي بحث على ورق الجدران واحجار الموازييك الصناعيه كريستال والبلاط الجلدي وطبيت على مواقع صينيه وفغرت لدرجة اني ودي اشيل عبايتي واسافر
فاذا نويتي فعلى بركة الله

آيوة وآلله متعب آلبحث عن آمآكن آلورق !
بس آلله يسسهل , وإن شآء آلله بشتري بضآعه بعد بكرة وأعرضهـآ لكم !

منورة !
مشروعك روووعه لاان الورق هنا بصراحه مررررررررره غالي
شدي حيلك واحنا معاك
خصم 50% على جمييييع الخدمات من السبت الى الاربعاء من كل اسبوع
كولاجين _ بروتين ابتداء من 500 ريال وحسب طول وكثافة الشعر
كيراتين امازون ابتداء من 400 ريال وحسب طول وكثافة الشعر

تابعونا على الانستغرام gongbeauy
وعلى تويتر 99gong
لتواصل للحجز والاستفسار 0501043775
مركز دار غنج للسيدات
سلام
والله يام بدر انا بقولك لا تندمين انك ما شريتي كميه كبير ... انا عن نفسي اقولك اني بعت مفارش سرير ، بعت. مواعين ،، بعت ملابس . شنط جزم كل شي جبت صراحه
حتي مناشف جبت ،، ترا في مناشف اطقم كبيره وصغيره كان عندنا حنا في بيكين الصغيره باربع كواي والكبيره بعشرين كواي .. واكيد عندك ارخص وارخص الصراحه خذي من كل شي شوي وبيعي ... وخذي شي يخدم كل الاذواق ... موبس ذوقك ... انا بعد جبت اطقم ملاعق الكل انهبل عليها ... انت تعرفي تتكلمي صيني ولا لا ... انا كان يساعدني اني اتكلم انتبهي لايضحكون عليك بالسعر اكيد تعرفين انك لازم اتكسرين لين يطلع راسك ... ههههه ياحلوهم الصينين
علي العموم هذا وجه نظري انك ماتندمين انك ماجبتي لاتخافين الناس تاخذ الشي الحلو والغريب
اختى اشتري اكبر كميه تقدري تشحنيها
لان كل مازادت الكميه قل عليك الشحن ورخصت البضاعه
ونزليها الرياض بيعيها على مهلك حتى ممكن محلات تاخذ منك والله يوفقك
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو

الساعة الآن 08:07 .