اللي تبغى حقها من وزارة الخدمه المدنيه تتفضل..

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا يا مشرفات طالبتكم ما تنقلوا الموضوع ولا تسكروه أحنا نبغى نطالب بحقنا بالوضيفه وبس لا تسكرونها في وجوهنا أنتو كمان :06: ترانا مو ناقصين
ان شاء الله ما نضر أحد

ثانيا يا حبيباتي الخريجات ما نبغى نفرق بين بعضنا وكل وحده تقول أنا تربويه وأنا مو تربويه وأنا عندي دبلوم

نبغى نكون خوات ونطالب بحقوقنا وكل وحده ان شاء الله ربي يوفقها باللي هو حقها وشهادتها تأهلها له من دون ما أحد يحسد أحد زي ماقاعدين يفسروا مطالبتنا بحقنا أنوا حسد لا والله لكن نبغى العدل وبس وان شاء الله ما حد ياخذ حق حد

التربويات لهم المرتبه اللي يستحقونها حسب النظام والغير تربوي كذلك ومثلا معاهد المعلمات في المدارس الابتدائيه,,,,,,,ولو كنت غلطانه وجهوني

المهم
المهم
المهم

اخر كلام ............وش هو؟؟
والله تعبنا من الكلام نبي فعل نبي حركة
شوفو الصحف زي عاجل تراهم متجاوبين معنا بس كثفو علشان ما ينسونا
كمان حسابات المشايخ بالرسايل كم عاطلة انتم؟؟
كل وحده ترسل من جهازها الي جالسه عليه بتخسر شي عبيري باسلوبك
لو لقو كم الرسائل معقولة ماحد يلتفت لنا؟؟
لكن بادب ؟؟

ويكوووووووووون

المطلب واحد(وظايف لكل الخريجات تربوية وغير تربوية)
رقم وظيفي لكل متقدمة بدل النقاط والسرى الي كل سنة يتغير على حسب وووووووووووو

ترانا بنكمل اسبوع واحنا وش رأيك يافلانه وش رايك ياعلانه-دبلوم ومعهد- والاخوات والواسطات وكل هذا حنا عارفينه

خلااااااااااااااااااااااااااااص هي حرب واعلنت لا تتراجعوا
ماعاد نبي ال28الف لان مابيتوظف الا ال28 الف فقط وبقية الجامعيات 297000 وش بياخذون
البلد فيها خير ويقدرون يوظفونا ............لاترضون بالقليل دام الكثير موجود ولله الحمد
وكمان يوضحوا لن تفاصيل كل وحده تتعين كم نقاطها وسنة تخرجها ومعدلها علشان يلجمونا

وكمان اللي عندها حساب على الفيس بوك في
حملة الخريجات القديمات مع المحامي (بدرالروقي)

أدخلوا وعاونونا علشان نكمل مشوارنا تراهم متجاوبين معنا للألحين

الله ييسر لنا ونتوضف كلنا ويخلي لنا حبيبنا

هو أملنا بعد الله

4
617

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خلودي&حمودي
سيري ونحن خلفك
SARAB911
SARAB911
الله يرزق الجميع
وانا ما ابى وظيفه بس ان شاء الله برسل لحسابات المشايخ اللى بتويتر

عشان يتحقق العدل

ولانى خايفه على ها البلد من قنبله موقووته

امس قريت خبر عن شاب من خريجى المعهد الصحى مهدد انه بيحرق نفسه قدام الوزارة اذا ما وظفوة هو والشباب اللى معه وطبعا الوزير الربيعه الله لا يوفقه ويسدها بوجهه
مثل ما سدها بوجيه ها الشباب رافض تعينهم بشهادة معهد يبي دبلوم وطبعا لازم فلوس او يكون عندك نسبه
وكل الحالتين صعبه
والمصيبه مستقدمين عماله خارجيه بنفس تخصص ها الشباب
فنانة بذوق
فنانة بذوق
اختي العزيزة جزاءك الله خير انتي وكل من كتب وحاول ونالك الاجر في الدنيا والاخرة وحقق لك امنياتك اتمنى ان تكون فعلا المطالب عادلة وللجميع بدون تفريق وان نجتمع كلنا للنال حقنا سواء خريجات قديمات اوحديثات فا التفرقة لان تفيدنا بل ستضعف موقفنا ونخسر جميعاا حقوقنا فكروا يابنات بالعدل بين الجميع فيجب ع المسئولين تحمل نتيجة اخطاءهم السابقة في فتح تخصصات ودخول اعداد لاحاجة للبلد بها ولكي تزول هذا المشكلة عليهم اعادة التخطيط والتوسع في جامعات ومعاهد تنتج تخصصات جديدة مميزة تهم المرأة وان يصرف بدل بطالة لهولاءالخريجات القديمات اللاتي بعضهن حرمن من حافز بدون وجه حق ونحن امانة في رقاب المسئولين وان تقفل التخصصات التي لاحاجة لنا فيها واكيد الكثير لديه افضل مماعندي ولكن لابد من الاتفاق والمطالبة بحقوقنا جميعاا لان الخلاف اذا دار بيننا فثقوا ان قضيتنا خاسرة اسال الله لي ولكن التوفيق والسداد
ملاحظة يابنات برنامج ياهلا بروتانا خليجية متميزة ف طرح القضايا والمذيع يحاول ايصال الصوت للمسئولين ليش مانحاول معاه
حبيباتي حسناتي
لا اله الا الله