من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
انا والله قلبي محروووووق من تدنيسهم للمصحف والمصايب الثانيه حسبي الله عليهم
الله يرينا فيهم عجائب قدرته بحوله وقوته وجبروته حسبي الله ماعاد نفسي تقبل شي
خصوصا بعد ماعرفت ان اغلب الشعب مع قيادته اليهوديه واللي مسوينه بسجن غريب وغوانتانامو و... و...
مادري شقول من قهري لاحول ولا قوة الا بالله
وعلى فكره بنات مو بس الجيش اللي يسوي كذا ياليت تاخذون خلفيه اكثر عن المجندين في العراق منهم طلاب وطالبات جامعه نااس عاديين
25-06-1426 هـ, 12:07 مساءً

معليش للأخوات الي يقولون مستحيل انه يسوون شي لسواد عيوننا انهم اول شي ينتجون لهم بعدين يتوسعون وتوصل لنا
اختي الغاليه المنتجات الي تتسوق بأمريكا غيرررررررررررر الي توصل لنا هنا حتى الدخان الي ينباع بأمريكا يختلف عن الي ينباع هنا وهو دخان

فا وشلون بمنتجات زي ذي
بعدين يا بنات ما تسمعون عن حالات العقم و الضعف الي يصير؟؟؟ ليه ما كان موجود قبل؟؟؟ كله من الغذاااء الي ناكله والمنتجات اليهوديه

انا حذرت من شي انا مقتنعه بخطورته وكل شخص ينام على الجنب الي يريحه
ودمتم سالمين
26-06-1426 هـ, 04:00 صباحاً

ليش ماتطلع الردود الجديده بهالموضوع؟؟؟؟؟؟؟
16-07-1426 هـ, 03:31 مساءً

اقتباس مشاركة  (أم_أحمداني)
والله أنا ضد أي منتج يهودي أولا .. وأمريكي ثانيا ..
حتى أكلهم ومطاعمهم ما أدخلها والحمدلله زوجي نفس الشي ومقتنعين بهالكلام ..

وأشكر اختي الغالية على موقفها ...

يا بنات يعني لازم أمريكي ؟؟؟ أكيد فيه بدائل .. ؟
ومثل ما قالت الاخت ان الامريكان ما يراعون الصحه العامه ... أكيد ولا ما كان طلعولنا البرجر والوجبات السريعه ولا كان عندهم هالكثر سمنه ..

يعني لو ما كان فيه بديل ما عليه .. لكن .. نركض للمنتج الامريكي .. ونخلي العربي والمحلي ؟؟

عشان نقوى .. لازم يقوى اقتصاد البلد ... وما يقوى اقتصاده الا اذا كان الشعب المساهم الأول في هالشي ...
الامريكان أول شي يشترونه المنتج المحلي (الامريكي) .. حتى لو ما كان فيه جوده
لأن هدفهم ان دولتهم تكون الاولى .... !

وكل شعوب اوروبا نفس الشي ...

ليش نحن لأ ؟؟
كلامك صح مليون بالميه بس تدرين احنا العرب بضاعتنا خايسه وما تنشرى

انا من خبرتي في العمل مع شركات الادويه العربيه او حتى الاجنبيه بس توكيل عربي يجيبون المواد الخام من تايلاند والصين ويصنعون فيها الادويه وما تكلفهم شي ويبيعونها بأسعار غاليه وما تكون بنفس مفعول الادويه الاجنبيه وموب الادويه بس كل شي العرب يصنعونه يكون اقل في الكوالتي من المنتج الاجنبي

احنا لو نمشي على الاسلام عدل ونبطل الغش والكسب الغير مشروع بضاعتنا بتكون احسن منهم بس للاسف بضاعتنا تفشل
16-07-1426 هـ, 04:32 مساءً

جزاك الله خير
16-07-1426 هـ, 06:56 مساءً

الساعة الآن 07:08 .