دااااجه
دااااجه
الله يكتب لنا اللي فيه الخيييييييييير ويرضينا به
غلاتي ماماتي
غلاتي ماماتي
انا عندي ولدي حبيبي عمره بيكمل سنه ومافكرت احمل الا بعد اربع سنوات لاني بصراحه تعبت ونسيت نفسي واهملت بيتي وزوجي وانا ماكملت العشرين للحين والله حتى ماعندي وقت امشط شعري لان ولدي الله يصلحه دووووووووله لحالها هههههه
مرمر 12327
مرمر 12327
لو الوحده عندها خدامه عادي تخلف كل بعد سنتين بس لو ماعندها ع الاقل لحد مايتعلم الطفل الحمام ويعتمد على نفسه تجيب اللي بعده

ولو بيدي اجيب ٨ بس مع هالزمان اشوف اكثر من ٥ ماينفع
كنونك
كنونك
انا اشوف الي قادره ومافيها اي امراض تمنعها من الولاده تخلف لان الرسول صل الله عليه وسلم امر بكذا يعني من ٢-٣سنوات بين كل طفل وطفل كفايه وافضل للمراءة لاسرطانات ولا اورام ولا ذنوب والاولاد يكونوا عصبه وعلى قلب واحد تشكراتي لصاحبة الموضوع
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
عندي ولدين والحين حامل ان جات بنت رح اطول حيييل لين ما ارجع احمل لاني اعتقد ان 3 الى 4 كفايه
اولا تربيتهم جدا جدا جدا صعبه وصرنا في زمن خطير يعني صرت تحتاجي تربيه وتعلميه وتتابعي معاه وتحميه
والحياه اصبحت زحمه ومشاغل وتعب ومكلفه وكمان ولا همتني للامانه التكلفه بكثر ما اخاف اني اكون مقصره وكمان لان طاقتي النفسيه والجسديه ماهي مرنه كثير عشان تتحمل كثرة الاطفال وانا ما احمل الا 6 سنوات يعني الاول جبته باول ال17 والثاني باول ال24 والحين الثالث عليكم الحساب ولاني مستعجله على التعب والشقاء بس لو بخطتي ارجع اكرر الحمل يمكن المره الجايه بتكون المده اقل لاني مابي احمل بعد ال35