الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اليوم وصلتني طلبية بنات السعوديه من منتجات أمثال ..وشحنتها للبنات اللي بره جده .. بس للأسف فيه مشكـله امثال غلطت في الطلبيه وبدال ماترسل لي كريم التبييض الكبير ارسلت لي الصغير ماعاد اثنين بس كباار وانا الفلوس اللي حولتها لها ثمن كريم التبييض الكبير .. اليوم حاولت اكلمها على تلفوونها يقول لي مغلق او خارج الخدمه وارسلت لها عالخاص بس للحين ماردت يمكن سافرت مادري والله .. يعني الحين يابنات شحنت لكم الكريم الصغير ماعادا ثنتين بيوصلهم كريم كبير .. طبعا الفرق في السعر 110 ريال .. انا بنتظر امثال فتره واذا ماردت علي انا بدفع الفرق من عندي وربي يعوضني خير بس ياليت اللي ماكلمتهم عشان اخذ ارقام حسابهم يرسلونها لي عالخاص
ســـــــــــــلامي
20-06-1426 هـ, 08:28 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
أووووووووووووف ... و الله الفرق كبير جداً ...

الله يعينك أختي و إن شاء الله الأخت أمثال بتلاقي حل هالمشكلة ...

الله يوفقك عيوني
20-06-1426 هـ, 09:09 مساءً

جايز خلصت الاحجام الكبيره قامت حطت علبتين لكل بنت شيكي على العدد الغاليه ترا تحصل معانا هالسوالف ساعات من العيله بالبريد وعلى تجميع الاغراض نخبص بالطلبيات والاخت امثال سافرت
20-06-1426 هـ, 10:20 مساءً

المحبه للخير هلا عيوني وتسلمين حبيبتي عالرد .. بنت الكويت العسوله الطلبيه للكريمات كانت 8 كبير و2 صغير اللي جاني العكس 8 صغير و2 كبير حتى اني تاكدت من الرسائل المرسله اشوف اذا انا غلطانه وطلعت مو غلطانه كاتبه الاعداد صح حبيبتي تعرفين اذا امثال سافرت ولا للحين ؟؟
21-06-1426 هـ, 02:00 صباحاً

المحبه للخير هلا عيوني وتسلمين حبيبتي عالرد .. بنت الكويت العسوله الطلبيه للكريمات كانت 8 كبير و2 صغير اللي جاني العكس 8 صغير و2 كبير حتى اني تاكدت من الرسائل المرسله اشوف اذا انا غلطانه وطلعت مو غلطانه كاتبه الاعداد صح حبيبتي تعرفين متى بترد من السفر؟؟
21-06-1426 هـ, 02:03 صباحاً

الساعة الآن 04:30 .