مساعدة بغرفة أطفالي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي امهات عروس بدي رايكم بغرفة اطفالي

اولا هاي الغرفة راح نكون لولدين و بنت، البنت 4 سنوات و الاولاد سنتين و الصغير 10 شهور فلازم الغرفة تناسب الجنسين
عندهم خزانة كبيرة 3 ابواب لونها ابيض و بنفسجي غامق و عليها كم خط برتقالي و هاي الخزانة جديدة و ماراح اغيرها عشان الميزانية فقررت اشتري سريرين باللون الابيض ( الصغير سريره موجود)
هلأ سؤالي للحلوين هو لون الجدار اتمنى منكم ان تساعدوني طبعا الغرفة 4 جدار واحد فيه البلكون
انا فكرت اسوي جدار واحدالي راح يكون فيه السرر مخطط باللونين البنفسجي و البرتقالي وبينهم خطوط بيضة يعني بصير خط بنفسجي عريض وخط ابيض صغير و خط برتقالي عريض وهكذا شو رايكم؟؟؟ و بالنسبة للجدران ال3 الباقية هل اخليها ابيض وله 2 ابيض و الجدار المقابل للمخطط برتقالي مثلا؟؟؟ وهل عندكم افكار أحلى ؟؟؟
و شو أشتري بعد اثاث للغرفة (كوميدينة ام تسريحة ام مكتب) علما انه الغرفة مش كبيرة كتير و مو حابة تتملى اثاث بنفس الوقت بدي ياها كاملة بالأساسيات
شكرا جزيلا ع المساعدة

و عندي بعد هاي الفكرة بس بدل الازرق بنفسجي و برتقالي
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مظلومة في حياتي
uppppp
بتايا*
بتايا*
فكرتك حلووووه
بالجدار اللي خلف الأسرة
بس خلي باقي الجدران موف فاتح أحلى
** الهنوف **
** الهنوف **
انا لو تبين رأيي الالوان بتكون مزعجه

يعني لا تخلين الجدار الواحد اكثر من لون

ممكن تخلين كل جدار لو اخف بكثير على العين وهم اطفال

انا حطيت جدارين اوف وايت وجدارين تفاحي

ممكن تحطي الغرفه كلها ليموني روعه مع الاثاث يطلع او تفاحي او اورنج فااتح

ولك الخياررر
اوتار الحزن
اوتار الحزن
رفع
و غارت الحور
و غارت الحور
رفع
رفع
جزاكم الله خير ع الردود الحلوة و فعلا الاخت الي قالت راح يكون الوان مزعجة معك حق فعلا ممكن يكون احلى لو برتقالي مع اوف وايت و بقية الجدران اوف وايت او الي مقابل الاسرة برتقالي و ال2 الباقيين اوف وايت ممكن افضل فعلا