هالة الصبح
هالة الصبح
مدري والله عن المراتب بس كم سعر الغرفه
مدري والله عن المراتب بس كم سعر الغرفه
يعطيك العافية ...سعرها مع المرتبة الطبية 9225ريال
هالة الصبح
هالة الصبح
انا غرفتي من عندهم بصراحه ممتازه ومراتبهم طبيه ومريحه في النوم لها 3 سنوات عندي اطمني
انا غرفتي من عندهم بصراحه ممتازه ومراتبهم طبيه ومريحه في النوم لها 3 سنوات عندي اطمني
طمنتيني الله يسعدك ...بس معقولة ما احد جربها غيرك؟؟
حافيه القدمين11
رفع لعيونك لااله الا الله
فالنتين
فالنتين
هل في جدة هذا المحل ؟ واذا فيه وين محلهم ؟ سوينا ترميم للبيت وغيرت غرفتي .باسألك اختي كيف غرفهم وهل فيه عندهم الوان او لون واحد ؟لاني ماحب البني ..ومانوع الخشب عندهم ؟ رحت الصبان وعبد اللطيف وكل المحلات المجاورة لهم وربي خاااايسة ولاتستاهل سعرها ..رحت ايكيا شفت اشياء حلوة بس لسا ما استقريت عليها ..شوروا علي ..غرفهم احسن والا ايكيا ..على فكرة الغرفة ابغاها مفرد شبابية ..
هالة الصبح
هالة الصبح
هل في جدة هذا المحل ؟ واذا فيه وين محلهم ؟ سوينا ترميم للبيت وغيرت غرفتي .باسألك اختي كيف غرفهم وهل فيه عندهم الوان او لون واحد ؟لاني ماحب البني ..ومانوع الخشب عندهم ؟ رحت الصبان وعبد اللطيف وكل المحلات المجاورة لهم وربي خاااايسة ولاتستاهل سعرها ..رحت ايكيا شفت اشياء حلوة بس لسا ما استقريت عليها ..شوروا علي ..غرفهم احسن والا ايكيا ..على فكرة الغرفة ابغاها مفرد شبابية ..
هل في جدة هذا المحل ؟ واذا فيه وين محلهم ؟ سوينا ترميم للبيت وغيرت غرفتي .باسألك اختي كيف غرفهم...
والله بالنسبة لغرفهم أنا تو اشتريتها يعني ما أمداني...بس كثير مدحوا لي جودتها لأن الخشب اللي أخذته أنا سنديان ماليزي وعندهم كمان ألوان كثيرة يعني قالي الموظف االاختيار يكون من 65 لون ..بس في ناس ما مدحوا البوية يقولون تتقشر والله ماأدري أنا اللي خلاني أوثق فيهم إنها شركة معروفة ولها فروع بكل مدن المملكة تقريبا(106)فرع بس الخوف عندي من المرتبة لأني ما أعرف أحد استخدمها..

والله يكتب اللي فيه الخير ,,,,,,,,,